التخطي إلى المحتوى
زواج ياسر الفيصل وروضه اليوسف في العيد بعد تسريب فيديو ياسر الفيصل وروضة يوسف الفاضح

تداول اليوم رواد المواقع الاجتماعية انباء عن اتمام الكابتن ياسر الفيصل اليوم في عيد الأضحى المبارك من زواجه بالصحفية والناشطة روضة اليوسف وقد نال الخبر اهتمام المغردين على تويتر الذين دشنوا هاشتاق حمل اسم “#زواجياسرالفيصلوروضة_اليوسف” حيث تباينت التغريدات مابين مبارك ومستهزيء من الزواج مرتكنين على العديد من التغريدات التي كان يطلقها ياسر الفيصل حول مسألة الزواج ورأيه فيها.زواج ياسر الفيصل وروضه اليوسف في العيد بعد تسريب فيديو ياسر الفيصل وروضة يوسف الفاضح

تغريدات النشطان كانت في الغالب جارحة بسبب ثقافة وتفكير ياسر الفيصل خاصة حول المرآه حيث اعلن في تغريده له في وقت ساب عن نيته الزواج باثنتين بدل الواحدة لان الانسان لا يستطيع المشي الا بحذائين على حد وصفه ! بالاضافة للعديد من التغريدات المثيرة للجدل من قبل ياسر الفيصل والتي ادت لانعكاس صورة سلبية لدى المغردين والمغردات حول شخصية ياسر الفيصل.

حيث كانت له تغريدات شهيرة له حول اشتهائه لاطفال من يصورون اطفالهم في السناب شات او دعوته للشباب لاغتصاب الفتيات الكاشفات وجوههن ومتمكيجات.

زواج ياسر الفيصل وروضه اليوسف في العيد بعد تسريب فيديو ياسر الفيصل وروضة يوسف الفاضح
زواج ياسر الفيصل وروضه اليوسف في العيد بعد تسريب فيديو ياسر الفيصل وروضة يوسف الفاضح

من جانبها روضة اليوسف والمشاركة بحملات ضد اسقاط الولاية على تويتر قالت في تغريدة لها ان زوجها ياسر الفيصل رجل مؤدب ومحترم ويقدر المرآه الشريفة والعفيفة ولا ينتقص من قدرها وان تغردته كانت موجهة للفتيات اللبراليات الانفتاحيات الفاسدات اللواتي يدعون لاسقاط الولاية ناعتة اياهم بالجزم اعزكم الله قائلة ان بنات الناس المحترمات هن تاج على رأسه.

زواج ياسر الفيصل وروضه اليوسف في العيد بعد تسريب فيديو ياسر الفيصل وروضة يوسف الفاضح

كما تداول المغردون صوراً لتغريدات خاصة بين ياسر الفيصل وروضة اليوسف عندما طلبها على الخاص في العيد مشككين فيما حدث بينهم ليتم الزواج بهذه السرعة الكبيرة.

زواج ياسر الفيصل وروضه اليوسف في العيد بعد تسريب فيديو ياسر الفيصل وروضة يوسف الفاضح زواج ياسر الفيصل وروضه اليوسف في العيد بعد تسريب فيديو ياسر الفيصل وروضة يوسف الفاضح

وما هي الا ساعات ليصبح هاشتاق زواج ياسر الفيصل من الصحفية روضه اليوسف على تويتر يعج بالشائعات والأخبار التي لا يرتقي الموقع لنقلها حول الحديث تارة عن فضيحة ادت لهذا الزواج السريع والغير منطقي من وجهة نظر الزوار وتارة تغريدات تتحدث عن فيديوهات وفضائح كانت سبب سرعة هذا الزواج, بل ان العديد من اصحاب المواقع الناشئة اتخذو من هاشتاق زواج ياسر الفيصل من الصحفية روضه اليوسف مادة دسمة لجلب الزوار الى مواقعهم لكسب الأرباح.

زواج ياسر الفيصل وروضه اليوسف في العيد بعد تسريب فيديو ياسر الفيصل وروضة يوسف الفاضح زواج ياسر الفيصل وروضه اليوسف في العيد بعد تسريب فيديو ياسر الفيصل وروضة يوسف الفاضح زواج ياسر الفيصل وروضه اليوسف في العيد بعد تسريب فيديو ياسر الفيصل وروضة يوسف الفاضح

تغريدات المغردين على هاشتاق زواج ياسر الفيصل من الصحفية روضه اليوسف كانت جارحة بحق السيدة روضة اليوسف بوصفها “جزمة” كما اراد ياسر الفيصل في تغريده له ان يصف زواجه من البنات معتبرين خاصة البنات منهم انها “طنجرة ولقت غطاها”.

كما نالت التعليقات من ياسر الفيصل الكثير عندما قال احد المغردين في تغريده له “هذا الداشر يعارض اسقاط الولايه ويستشرف على راسنا واخرتها يتزوج وحده متفصخه قدام الناس من جد انحطاط لا بعده”.

وننقل لكم عدد من التغريدات والعينات من هاشتاق  على تويتر والتي رصدها فريق عمل القدس للأنباء :

وله الشهري : المعتوه هذا عرفناه .. بس مين تعيسة الحظ هذي !؟.

الغدير : كفايه اعتبرها الجزمه الثانيه اش تبغى فخر اكثر من كذا.

ام انس : عندمادخلت الهاشتاق ووجدت السب من الحسابات الفاسدةعرفت انهم مغردين مصلحين الله يبارك لهم بزواجهم.

ام احمد :الحمد لله الذي عافانا مما إبتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً اللهم ردهم إليك رداً جميلاً.

ناديا : الحين جاب الجزمه الاولى بس ترو بتكون واسعه ع رجله قولو يحط جواها اكياس لما يجي المقاس مبروك ي روضه اخيرا.

علي الشمري : متزوجها عشان فلوسها المنتف.

نورا sh : هنيئا لهم إذا كان الهاشتاق صحيح ولكن أنا مستغرب من شي ترى انتو معطين “ياسر الفيصل” أكبر من حجمه ليه !!! .

ورغم اعلان ياسر الفيصل وروضة اليوسف شكرهما لكل من بارك زواجهما الا ان الهاشتاق كاد يخلو تقريباً من المباركة حيث ان غالبية التغريدات كانت مهاجمة لهما وجارحة ايضاً مع التنويه الى انه لا يوجد اي فيديو او صور لزواج ياسر الفيصل وروضة اليوسف كما ادعى البعض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status