التخطي إلى المحتوى
حسام غالي: مباراة الإسماعيلي لها أهمية خاصة، وجاهزون للفوز بكل البطولات..

في تصريحات لكابتن النادي الأهلي حسام غالي قال اللاعب إن فريقه جاهز لمواجهة نادي الإسماعيلي في افتتاح الدوري المصري، وقال إن المباراة لها أهمية خاصة باعتبارها مباراة الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري.. بجانب كونها أمام منافس قوي وعنيد مثل النادي الإسماعيلي..

وأضاف اللاعب “مباريات الدوري كثيرة على مدار أربعة وثلاثين أسبوعًا، لكن المباريات الثلاث الأولى أمام الإسماعيلي والمقاولين ووادي دجلة هي الأهم كونها سيكون لها الدور الأكبر في تحديد معالم الفريق في انطلاقته بالمسابقة”..

وأضاف اللاعب “أثق في اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق، فهم يملكون من الخبرات ما يكفي كي يتعاملوا مع الظروف الحالية للفريق وتعويض الغيابات.. مؤكدًا أن غيابه ومجموعة من اللاعبين لا يقلقه نظرًا لوجود البدائل المناسبة”..

وأكد اللاعب إن النادي الأهلي خاض معسكرًا تدريبيًا قويًا قبل الموسم الجديد، بقيادة المدير الفني للفريق حسام البدري، ما يجعل الالعبين متحمسين ومؤهلين تمامًا لخوض انلطاقة البطولة بالشكل المطلوب..

واختتم اللاعب تصريحاته قائلاً “جمعتنا أكثر من جلسة مع الجهاز الفني لتوضيح أهمية المرحلة المقبلة، وجاهزون تمامًا للدفاع عن لقب الدوري العام، وكلنا لدينا إصرار قوي وعزيمة كبيرة على تقديم مباريات كبيرة ومستوى جيد يليق باسم النادي الأهلي..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats