الرئيسية » الرياضة » موعد مباراة المريخ وهلال كادوفلي اليوم 15/9/2016 القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني اليوم 15-9-2016
مباراة المريخ وهلال كادوفلي
مباراة المريخ وهلال كادوفلي

موعد مباراة المريخ وهلال كادوفلي اليوم 15/9/2016 القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني اليوم 15-9-2016

لكل مشجعي “الزعيم” المريخ السوداني، نبأ مصر ينشر لكم، موعد مباراة المريخ وهلال كادوفلي القادمة، والتى ستكون ضمن مباريات الاسبوع ال32 من الدوري، في ملعب المريخ، حيث سنكون على موعد مع امسية كروية رائعة، الخميس 15 سبتمبر 2016، كما ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة المريخ وهلال كادوفلي اليوم، ويرى المتابعين، ان هذه المباراة ستكون مهمة، للغاية، خصوصا لنادي المريخ السوداني، والذي يسعي الي الفوز بها لتحسين صورتة امام جماهيرة خصوصا عقب السقوطات المتوالية له .

جماهير وعشاق الكرة اليوم على موقع نبأ مصر، يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة المريخ وهلال كادوفلي اليوم الخميس 15/9/2016، فالجماهير السودانية، تتوق وينتظرون بشوق مباراة الليلة، وخصوصا عشاق المريخ السوداني، والذين سوف يملئون مدرجات ملعب المريخ، لما للمباراة من اهمية كبيرة في بطولة سوداني .

المريخ السوداني، ينتظر مباراة اليوم عند ملاقاة نادي هلال كادوفلي، حيث يسعي المريخ الي مداواة جروحة، خصوصا بعد الخسائر التي تعرض لها الفريق في الفترة الاخيرة، فقد خسر الفريق 6 نقاط كانت سببا في توسيع فارق النقاط مع الهلال، واقترابه من حسم اللقب، بعدما كان هناك صراعا كبيرا بين الفريقين، ولكن الخسارتين امام الخرطوم الوطني، والهلال الابيض، افقدت الفريق المنافسة، واصبح يعاني بشدة وسط انتقادات كبيرة للفريق وللمدير الفني، خصوصا عقب الهزيمة التاريخية والمذلة امام فريق هلال الابيض بخماسية في المباراة الاخيرة والتي جعلت جميع المشجعين للزعيم في حالة غضب عارم لما وصل اليه مستوي الفريق من تدني كبير .

موعد مباراة المريخ وهلال كادوفلي 2016 اليوم الخميس

  • بتوقيت مكة المكرمة الساعة 8:00.
  • بتوقيت السودان الساعة 8:00.
  • بتوقيت جرينتش الساعة 6:00.

تفاصيل مباراة المريخ وهلال كادوفلي 2016

  1. المريخ Vs هلال كادوفلي .
  2. البطولة : الدوري السوداني 2016 .
  3. القنوات الناقلة : النيلين الرياضية .
  4. المعلق : غير معروف .

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

Hfav موقع أبشر الجوازات تسجيل الدخول 1437 .. رابط خدمة أبشر وزارة الداخلية تسجيل الدخول 2016 أبشر الجوازات خدمات الافراد الالكترونية

إبلاغ عن انتهاك