التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان يغري نيمار بعروض خيالية..

كشف وكيل أعمال اللاعب المهاجم البرازيلي نيمار عن عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ضم اللاعب إلى صفوفه.. حيث عرض النادي الفرنسي على اللاعب راتبًا سنويًا يُقدّر بأربعين مليون دولارًا سنويًا في مقابل الانتقال إلى صفوفه..

وصرح وكيل أعمال اللاعب أن لاعبه متشوق بالفعل للتجربة، حيث أكد له مالك الفريق الفرنسي أنه لن يكون لديه مشاكل مع الضرائب، بجانب أنه سيكون اللاعب الأهم والأبرز في الفريق وهو الشئ الذي يفتقده اللاعب في نادي برشلونة..

يُذكر أن النادي عرض على اللاعب إغراءات خيالية.. حيث عرض عليه طائرة نفاثة خاصة به تنقله إلى البرازيل حينما يريد المشاركة مع منتخب بلاده، بجانب نسبة من أرباح مجموعة فنادق تحت الإنشاء ستحمل اسم اللاعب إذا وافق على التعاقد مع الفريق..

وأشار وكيل اللاعب إلى أن إدارة النادي الفرنسي تعهدت بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريق برشلونة الإسباني، والذي يبلغ مئة وتسعين مليون يورو إذا وافق على اللعب في صفوف الفريق..

يُذكر أنه إذا وافق اللاعب على هذا العرض الخيالي فسيكون اللاعب الأعلى راتبًا في العالم، ولن يكون هناك لاعب آخر يتقاضى راتبًا أعلى من راتبه..

وأردف الوكيل أن اللاعب اهتم بالعرض بالفعل لكنه رفضه في النهاية مفضلاً البقاء في برشلونة.. حيث إنه سعيد في الفريق وفي المدينة، بجانب أن والده أقنعه بالبقاء في صفوف الفريق الإسباني..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status