التخطي إلى المحتوى
بالصور اعلانات الوظائف الخالية في الصحف المصرية اليوم الخميس 15-9-2016

إعلانات الوظائف الخالية و الشاغرة و المتاحة و التي تم نشرها اليوم الخميس 15 سبتمبر 201+  بالصحف المصرية ، نقدمها لكم الان علي موقعنا ” نبأ مصر ” ، وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات التي تحتاجونها عند التقدم لهذة الوظائف ، فتاعبونا.

وظائف متميزة من الصحف المصرية اليوم الخميس

من الوظائف المُعلن عنها اليوم أنه مطلوب  للعمل بشركة تهتم بصيانة المعدات الهيدروليكية المحدودة بالسعودية، فنين و ميكانيكي هيدروليك خبرة لا تقل عن 5 سنوات، و علي الراغبين  في الحصول علي وظيفة برجاء ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان المرفق في أسفل المقال.

كما أعلنت مستشفى الامام عن حاجتها الى موظفين من أجل شغل بعض الوظائف الخالية و الشاغرة بالمستشفى، والوظائف المطلوبة كالتالي:- أطباء طوارئ وتخاطب، اخصائيون واستشاريون ، تمريض ، أخصائي اشعة، كيميائيين وفنى تحاليل ولمن يرغب في التوظيف برجاء الاتصال بالأرقام التالية:01143257486.

وقد أعلنت أيضاً الشركة المصرية البريطانية للتنمية العامة عن حاجتها الى موظفين لشغل بعض الوظائف المتاحة بالشركة والوظائف المطلوبة كالتالي:- مساعد مديرة إدارة جودة،مساعد مدير معامل التحاليل، أخصائي مبيعات ، مساعد مدير فرع، موظف خزينة، ولكن يشترط اجادة اللغة الإنجليزية، و علي الراغبين في الحصول علي هذة الوظائف برجاء ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.

ونتمني لكم نحن القائمين علي موقع ” نبأ مصر ” لكم كل التوفيق في الحصول علي أحدي هذة الوظائف فلا تنسونا بخالص الدعاء ، ودمتم بخير.

%d9%8558-1 %d9%8558-2 %d9%8558-3

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status