التخطي إلى المحتوى
البدري يطمئن على عناصر الفريق ويستعد للإسماعيلي بمباراة تجريبية..

قام الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بإقامة مباراة تجريبية من أجل الاطمئنان على عناصر الفريق استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام النادي الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز..

قام المدير الفني للنادي الأهلي بعمل تقسيمة بين اللاعبين تضم فريقين.. وفاز الفريق الأول فيها على الفريق الثاني بثلاثية نظيفة أحرزها عبد الله السعيد وعمرو جمال (هدفين)..

تشكيل الفريق الأول كان يتكون من محمد الشناوي وسعد سعمير ومحمد نجيب وعلي معلول وباسم علي وعمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وعمرو جمال..

تشكيل الفريق الثاني كان يتكون من أحمد عادل عبد المنعم وأحمد فتحي وصبري رحيل ومحمد هاني وحسام غالي وصالح جمعة وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وميدو جابر وعماد متعب وجون أنطوي..

وأثناء المباراة قام البدري بعمل عدة تغييرات للاطمئنان على باقي عناصر الفريق، فأشرك شريف إكرامي بدلاً من أحمد عادل عبد المنعم، ومسعد عوض بدلاً من الشناوي، وحسين السيد بدلاً من صبري رحيل، وجونيور أجاي بدلاً من جون أنطوي، ومحمد حمدي زكي بدلاً من ميدو جابر..

أما بالنسبة للاعب رامي ربيعة فهو يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد جراحة الركبة التي أجراها منذ وقت قريب بسبب الإصابة التي لحقت به منذ فترة قريبة..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status