التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية وشاغرة في الكويت اليوم الخميس 15-9-2016 اعلنت عنها وزارة القوى العاملة

بتاريخ اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر لعام 2016 ، نقدم لكل متابعين موقعنا ” نبأ مصر” مجموعة من الوظائف الخالية و الشاغرة في دولة الكويت العربية الشقيقة ، وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات عن الوظائف الجديدة ، حيث أعلنت وزارة القوى العاملة اليوم عن توافر فرص عمل بالكويت بمرتبات جيدة وحوافز مجزية، ومن المفترض أن تبدأ وزارة القوى العاملة تلقى الطلبات بدء من يوم الأحد  القادم و الموافق 18 سبتمبر ولمدة 10 أيام.

حيث صرح وزير القوى العاملة الدكتور “محمد سعفان” اليوم الخميس الموافق 15-9-2016 ، بأنه توجد 26 فرصة عمل  ووظيفة خالية بدولة الكويت فى 3 شركات بمرتبات مجزية  ومزايا عديدة منها( السكن-والمواصلات- وتذاكر السفر-والبدلات- والإضافى ) ولكنيجب توافر الشروط المطلوبة لكل وظيفة وسوف نقدمها لكم الان.

وظائف خالية بالكويت اليوم الخميس 15-9-2016

من الوظائف الخالية و المعلن عنها في دولة الكويت 200 فرصة عمل فى شركة “بوليجونز” للتجارة العامة والمقاولات، و تحتاج الشركة للعديد من المهن منها ( حداد- ونجار مسلح- وبناء- ومساح- وفورمجى- وعامل حفر- وسائق) ،ولا يشترط  في هذة الوظيفة وجود مؤهل، ولكن يجب توافر خبرة لا تقل عن 10 سنوات ، والسن لا يقل عن 25 عام ، ولا يزيد عن 35 سنة، والراتب مبلغ مالي قدره  130 دينار كويتى بخلاف المواصلات وتذاكر السفر والبدلات وغيرها من المزايا.

يوجد أيضاً 40 فرصة عمل خالية فى مهنة ( سائق نقل ثقيل – وسائق معدات ثقيلة) ولكن يجب توافر رخصة قيادة درجة أولى، وخبرة  تتراوح بين 7 إلى 10 سنين ، و أن يكون عمر المتقدم لا يزيد عن 50 سنة ، ويبلغ المرتب 140 دينار كويتى بالإضافة الي 40 دينار بدل سكن وتوفير تذاكر السفر والبدلات والمزيد من المزايا.

نتابع  معكم الوظائف الشاغرة في اكويت حيث يتوافر ايضاً 26 فرصة عمل فى شركة منشأة للعمل بمهنة ( نجار مخطط- وبناء-وحداد) ولا يشترط وجود مؤهل دراسي ، و ويجب أن يكون السن من 23 وحتى 40 سنة ، والمرتب يصل الي 150 دينار كويتى، وتوفير المسكن، والمواصلات، وتذاكر السفر، والبدلات وغيرها من المزايا الرائعة.

طريقة التقديم في الوظائف المُعلن عنها اليوم .. يتم تقديم الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى بديوان عام وزارة القوى العاملة  الموجودة بالعنوان التالى: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة، علي أن يتم تقديم السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، وسوف يتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية فى وقت لاحق بوزارة القوى العاملة بديوان عام الوزارة وتحت إشراف الوزارة، ونتمني لكم نحن القائمين علي نبأ مصر كل التوفيق في الحصول علي هذة الوظائف ، فلا تنسونا بخالص الدعاء و دمتم بخير.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status