“أبو مكة مولعها نار”عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023 في الدورى الانجليزى
عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023

يسعي عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023، هذا ويقدم النجم المصري محمد صلاح مستويات مميزة مع فريق ليفربول وذلك بعدما قاد فريقه لصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بمساهمته في قلب الطاولة على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، وتمكن من تسجيل الهدف 200 مع الفريق بالاضافة الي تسجيل 148 هدف في 234 مباراة مع الفريق في بطولة الدوري،  وسنتعرف خلال موقع نبأ مصر عن عدد اهداف محمد صلاح مع فريق ليفربول هذا الموسم وعدد البطولات التي حصل عليها.

عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023

يتطلع محبي وعشاق الكرة العربية لمعرفة عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023، حيث تمكن النجم المصري محمد صلاح قائد فريق ليفربول من تسجيل 200 هدف مع الفريق في بطولة الدورى، وتمكن قائد الفراعنة من هز الشباك في 148 مناسبة في 234 مباراة مع الفريق في بطولة الدوري، بالاضافة الي هدفين سجلهما مع تشيلسي. وجاء الهدف الذي  سجله في شباك كريستال بالاس اليوم ليصبح رقم 150 في بطولة الدوري، كما انه يحتل المركز العاشر في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي، بالاضافة الي ان أهداف صلاح في 327 مباراة بكل البطولات بمعدل تسجيلي يصل الي 0,61 هدف في المباراة الواحدة، كما انه يعد من أفضل اللاعبين بعد غوردان هودجسون الذي سجل 241 هدف في 377 مباراة بمعدل وصل إلى 0,64 في المباراة.

ما هو ترتيب صلاح بين هدافي الدوري الإنجليزي؟

يتواجد النجم المصري محمد صلاح في المركز 11 بين قائمة هدافي الدورى الانجليزى وذلك بعد تمكن من تسجيل 149 هدف، هذا ويعتبر الأسطورة آلان شيرر  هو الهداف التاريخي للدورى الانجليزى برصيد 260 هدف ويأتي خلفه هاري كين برصيد 213 هدف في بطولة الدورى الانجليزى في المواسم الماضية.

ويعتبر موسم 2017/2018 هو الموسم الاكثر نجاحا للنجم المصري محمد صلاح وذلك بعدما تمكن من تسجيل 34 هدف في موسم واحد في الدوري الانجليزى.

وقدم محمد صلاح مستويات مميزة للغاية هذا الموسم، حيث وصل إلى هدفه رقم 200 في مسيرته مع ليفربول، ليصبح خامس لاعب في تاريخ النادي يحقق هذا الإنجاز.

ويستعد محمد صلاح في الوقت الحالي للانضمام الي منتخب مصر من اجل المشاركة في بطولة كأس امم افريقيا القادمة في كوت ديفوار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *