التخطي إلى المحتوى
في أول أيام عيد الأضحى المبارك: (لف ودوران) لأحمد حلمي في القمة.. و(تحت الترابيزة) محمد سعد في القاع..

أكد مسؤول التوزيع بواحدة من شركات التوزيع الكبرى أن فيلم أحمد حلمي الجديد (لف ودوران) استطاع أن يتصدر الإيرادات ويحتل القمة في أول أيام عيد الأضحى المبارك.. حيث حقق في يومه الأول ثلاثة ملايين وثلاثمائة ألف جنيهًا.. الفيلم من بطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم ومن إخراج خالد مرعي..

وحل فيلم (كلب بلدي) في المركز الثاني.. الفيلم من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني، ومن إخراج معتز التوني.. استطاع الفيلم أنْ يحقق في يومه الأول مليون وخمسمائة ألف جنيهًا..

وفي المركز الثالث حل فيلم (عشان خارجين).. الفيلم من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ومن إخراج خالد الحلفاوي.. واستطاع الفيلم في يومه الأول تحقيق تسعمائة ألف جنيهًا..

وحل فيلم (حملة فريزر) في المركز الرابع.. الفيلم من بطولة هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد، ومن إخراج سامح عبد العزيز.. واستطاع الفيلم في يومه الأول تحقيق ثمانمائة ألف جنيهًا..

وفي المركز الخامس حل فيلم (صابر جوجل) للنجم محمد رجب والنجمة سارة سلامة.. واستطاع الفيلم في يومه الأول تحقيق أربعمائة ألف جنيهًا..

وفي المركز الأخير حل فيلم (تحت لترابيزة) للنجوم محمد سعد ومنة فضالي ونيرمين الفقي.. واستطاع الفيلم في يومه الأول تحقيق مائتي ألف جنيهًا..

ووصل إجمالي الإيرادات في اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك إلى سبعة ملايين وثلاثمائة ألف جنيهًا..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status