التخطي إلى المحتوى
أحمد حلمي: هكذا أهرب من مقالب رامز جلال..
الفنان أحمد حلمي..

كشف الفنان الكوميدي المصري أحمد حلمي عن الطريقة التي يهرب بها من مقالب رامز جلال التي يفزع بهال الفنانين من خلال برنامج رمضاني في كل عام..

سأل الجمهور الفنان الكوميدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الطريقة التي يهرب بها الفنان من مقالب رامز جلال، ولماذا لا يراه الجمهور في مقالبه، وكانت إجابة الفنان: “الطريقة التمام عشان أعرف أهرب من رامز جلال ومقالبه هي إني مردش عليه في التليفون خالص قبل رمضان بحوالي 4 شهور.. وأول يوم في رمضان أكلمه عادي وأهنيه بالشهر المبارك”..

الفنان أحمد حلمي من الفنانين الذين لهم مردود طيب جدًا عند الجمهور، فأغلب الفئات العمرية من جمهور الكوميديا يحبون أفلامه ويفضلونها نظرًا لخلوها من الابتذال والإسفاف ومشاهد العري برغم انتشارها في بقية الأفلام..

وقد سُئِل الفنان عن أقرب الأفلام إلى قلبه فأجاب: “بحبهم كلهم طبعًا لأن كلهم أولادي بس الأفلام اللي قريبة بجد من قلبي هي اللي كان فيها فكرة جديدة أو مجازفة أو تجارب غريبة.. زي فيلم آسف على الإزعاج وفيلم عسل أسود.. والأفلام اللي بدأت بيها كلها بحبها طبعًا، زي فيلم ظرف طارق وفيلم زكي شان.. الفيلم اللي بحبه هو اللي بيعمل لي نقلة في حياتي”..

جدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك بفيلم بعنوان لف ودوران، ويشاركه البطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة صابرين.. الفيلم من تأليف منة فوزي، وإخراج خالد مرعي..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status