التخطي إلى المحتوى
دوري أبطال أوروبا: برشلونة يسحق سيلتيك، والبايرن يدمر روستوف، وتعادل أرسنال مع باريس سان جيرمان..

سحق فريق برشلونة الإسباني فريق سيلتيك الاسكتلندي وحقق عليه فوزًا تاريخيًا بسباعية نظيفة دون رد، وذلك في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتصدر بذلك مجموعته مبكرًا من الجولة الأولى..

المباراة الثانية في نفس المجموعة كانت بين فريقي مانشيستر سيتي وبروسيا مونشنجلادباخ، لكن تم تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية وغزارة الأمطار وضرب العواصف..

وفي المجموعة الرابعة دمر فريق بايرن ميونيخ الألماني خصمه روستوف بخماسية نظيفة دون رد، ليتصدر مجموعته مبكرًا هو الآخر، في الوقت الذي حقق فيه فريق أتليتكو فوزًا صعبًا على فريق أيندهوفن الهولندي بهدف نظيف، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن البايرن المتصدر..

وفي المجموعة الثانية حقق فريق نابولي الإيطالي فوزًا صعبًا على فريق دينامو كييف بهدفين مقابل هدف واحد ليتصدر مجموعته مبكرًا، بينما تعادل فريق بنفيكا البرتغالي مع فريق بيشكتاش التركي في نفس المجموعة..

وفي المجموعة الأولى تعادل فريقا أرسنال الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد النني وباريس سان جيرمان بهدف لكل منهما، وفي نفس المجموعة تعادل فريقا بازل السويسري ولودوجريتس بيتساوى الجميع في عدد النقاط والأهداف..

يُذكر أن اللاعب محمد النني شارك في المباراة كبديل من الدقيقة 84، بينما بقي اللاعب عمر جابر المحترف في صفوف بازل السويسري على مقاعد البدلاء ولَمْ يشارك في مباراة فريقه..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status