التخطي إلى المحتوى
يلا شوت مباراة الاهلى والجزيرة بث مباشر مشاهدة مباراة السوبر الاماراتى اون لاين
مباراة السوبر الاماراتي 2016

يسعدنا اليوم ان نقدم لكم يلا شوت مباراة الاهلى والجزيرة بث مباشر مشاهدة مباراة السوبر الاماراتى اون لاين ، علي موقعكم نبأ مصر كما عودناكم مشاهدة مباراة الاهلى والجزيرة بث مباشر والتفاصيل الكاملة من موقع يلا كورة 13 سبتمبر 2016 شاهد مباشر اليوم مباراة السوبر الاماراتى يلا شوت اون لاين ، هذا التقرير فهناك الكثير من عشاق كرة القدم تود مشاهدة مباراة الاهلى والجزيرة بث مباشر فى السوبر الاماراتى يوتيوب يلا شوت اون لاين ونحن هنا سنوفر لكم عدة روابط من اجل الاستمتاع بمشاهدة مباراة السوبر الاماراتى الاهلى والجزيرة بث مباشر عبر قناة دبى الرياضة 1 بث مباشر تنقل مباراة السوبر الاماراتى اون لاين يوتيوب على يلا شوت.

وسنحاول جاهدين ان نقدم لكم تغطية حية ومتابعة مستمرة من اجل الاستمتاع معكم بمشاهدة مباراة الاهلى والجزيرة الاماراتى بث مباشر فى اللقاء الساخن الذى يقام لاول مرة خارج الامارات حيث يلتقي أهلي دبي، والجزيرة، الإماراتيين، في كأس سوبر الخليج العربي “السوبر الإماراتي” النسخة السادسة عشر، في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والجزيرة بث مباشر

ويقام سوبر الخليج العربي للمرة الأولى في التاريخ، خارج الإمارات، ليُقام بمصر، بين الأهلي بطل الدوري، والجزيرة بطل الكأس، وذلك بحضور جماهيري من المفترض أن يصل لـ30 ألف متفرج.

وكان الأهلي استطاع الفوز الموسم الماضي خلال مباراتي الذهاب والإياب بالدوري، بنتيجة (4-1)، و(2-1)، قبل أن ينتقم الجزيرة في مباراة نصف نهائي الكأس ليحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل تغلبه على العين بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية.

وتأتي إقامة المباراة في القاهرة، في إطار التعاون بين البلدين، خاصة بعد استضافة هزاع بن زايد الإماراتي، مباراة السوبر المصري الموسم الماضي، بين الأهلي والزمالك.

ويُعول الأهلي الإماراتي، على دعم جماهير النادي الأهلي المصري، بعد توقيع بروتوكول تعاون بين الفريقين، فيما يأمل الجزيرة الإماراتي في نيل دعم جماهير الزمالك خاصة بعد اتفاقية التوأمة بين الناديين.

ويضم الفريقان عددا كبيرًا من النجوم، أبرزهم في النادي الأهلي أحمد خليل أفضل لاعب بآسيا العام الماضي، وأسامواه جيان النجم الغاني المنضم حديثا على سبيل الإعارة قادما من شنجاهاي الصيني، وكذلك البرازيلي ليما الذي حضر المؤتمر الصحفي للفريق قبل المباراة بصحبة مواطنه المدير الفني للفريق كوزمين أولاريو.

أما في نادي الجزيرة، فيضم المغربي مبارك بوصوفة الصفقة الوحيدة للفريق خلال فترة انتقالات الصيف، والمهاجم علي مبخوت، هداف أمم آسيا 2015.

مباراة الاهلي والجزيرة بث مباشر يوتيوب

زوارنا الكرام سنوفر لكم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة السوبر الاماراتى بث مباشر يلا شوت اون لاين قبل انطلاقها بلحظات فتابعوا معنا ولا تذهبوا بعيدا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status