التخطي إلى المحتوى
ايرادات الافلام المصرية عيد الاضحي 2016 لف ودوران هو اعلي ايرادات أول أيام عيد الأضحى
ايرادات الافلام المصرية عيد الاضحي 2016

نعرف معا علي ايرادات الافلام المصرية عيد الاضحي 2016 حيث حقق فيلم لف ودوران اعلي ايرادات في أول أيام عيد الأضحى للنجم احمد حلمي ، وسنتعرف علي ترتيب الافلام علي موقع نبأ مصر وكان ايضا ضمن الصدارة فيام كلب بلدي تابع معا ايرادات الافلام كاملة..

فيلم لف ودوران الاول

فيلم لف ودورانتصدر فيلم “لف ودوران” للنجم أحمد حلمي والنجمة دنيا سمير غانم سباق اليوم الأول من عيد الأضحى بإيرادات قدرها 3 ملايين و302 ألف جنيه، من إجمالي إيرادات 7ملايين و323 ألف جنيه حققتها أفلام العيد.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يقع فى حب فتاة أجنبية، ويقرر الزواج منها مثل والده الذي ترك والدته وتزوج من أجنبية، فتعترض والدته على زواجه مثل أبيه ويقع في غرام فتاة مصرية ويتزوج منها فى النهاية.

 

فيلم كلب بلدي الثاني

ايرادات الافلام المصرية عيد الاضحي 2016 لف ودوران هو اعلي ايرادات أول أيام عيد الأضحىونجح فيلم “كلب بلدي” في احتلال المركز الثاني بإيرادات قدرها مليون و530 ألف جنيه، والفيلم بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وندى موسي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ، وهو من إخراج معتز التوني وتأليف شريف نجيب وأحمد فهمي.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول لص يقوم بسرقة الكلاب البلدي وبيعها، والغريب أن اللص تعلم طريقة سرقة الكلاب من والدته الكلبة التي أرضعته وهو صغير مما أدى إلى اكتسابه لقوى خارقة.

 

فيلم حملة فريزر الثالث

ايرادات الافلام المصرية عيد الاضحي 2016 لف ودوران هو اعلي ايرادات أول أيام عيد الأضحىوحلّ فيلم “حملة فريزر” في المركز الثالث بإيرادات قدرها مليون و521 ألف جنيه والفيلم بطولة هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ودارين حداد ونسرين أمين وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم من خلال مجموعة من ضباط المخابرات يقررون السفر إلى إيطاليا عقب تبدل الحالة المناخية لمصر وتحولها إلى صقيع تام، للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي ويتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملون مع ممثل فاشل يقابلوه هناك ويدعى مديح البلبوصي وفتاة لديها سوابق في اﻵداب.

فيلم عشان خارجين الرابع

ايرادات الافلام المصرية عيد الاضحي 2016 لف ودوران هو اعلي ايرادات أول أيام عيد الأضحىوحصد فيلم “عشان خارجين” بإيرادات قدرها 902 ألف جنيه، والفيلم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وضياء الميرغني وطاهر أبو ليلة ومنير مكرم ومحمود الليثي ونسرين أمين وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب وفتاة يقعان في الحب، ولكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة.

 

فيلم صابر جوجل الخامس

ايرادات الافلام المصرية عيد الاضحي 2016 لف ودوران هو اعلي ايرادات أول أيام عيد الأضحىوحل فيلم “صابر جوجل” في المركز قبل الأخير بإيرادات قدرها 455 ألف جنيه، والفيلم بطولة محمد رجب وسارة سلامة وفراس سعيد ورضا إدريس وأحمد صيام وحسن عبدالفتاح، وهو من إخراج محمد حمدي.

وتدور أحداث الفيلم من خلال شخصية صابر علي الطماني وهو رجل بارع في التعامل مع التكنولوجيا والاتصالات، ويطلق عليه الجميع “صابر جوجل”، وتدخله براعته تلك في عالم كامل من الصفقات المشبوهة وغير الشرعية مع رجال اﻷعمال، ويقوم بالهرب إلى إحدى الدول اﻷوروبية بعد واحدة من تلك الصراعات، لكن اﻷمر لا ينتهي عند هذا الحد.

فيلم تحت الترابيزة السادس

ايرادات الافلام المصرية عيد الاضحي 2016 لف ودوران هو اعلي ايرادات أول أيام عيد الأضحىوتذيل سباق إيرادات أفلام العيد الفنان محمد سعد بفيلمه الجديد “تحت الترابيزة” بإيرادات قدرها 276 ألف جنيه، ويشارك محمد سعد بطولة الفيلم منه فضالي ونرمين الفقي وحسن حسني.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي من خلال شخصية المحامي “عاصم سنجاري”، الذي يتعرض لحادث قطار، فيتحول إلى شخص آخر وهو “حنكو”، ويقوم بالترافع في قضايا لعدد من الوزراء المتهمين في قضايا فساد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats