التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة للدوري المصري 2017 تردد قناة دي ام سي الرياضية dmc sport على نايل سات
تردد قنوات dmc

dmc sport تردد قناة دي ام سي الرياضية وهي من اهم القنوات الجديدة علي قمر النايل سات القنوات الناقلة للدوري المصري 2017 ، حيث يبحث الكثير من القراء عن تردد قناة دي ام سي الرياضية المفترض ان تقوم بنقل الدوري المصري للموسم الجديد 2016-23017، وسوف يكون موعد انطلاق شبكة قنوات “دي إم سي” قناتها الرياضية “dmc sport” في السابعة من مساء الأربعاء المقبل على نايل سات، ومن المنتظر ان تقدم القناة خريطة برامجية متنوعة، كما تنقل مباريات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

وتحمل خريطة برامج القناة مجموعة من المفاجآت، فسوف تبث القناة قعاليات الدوري الممتاز من خلال استوديو تحليلي مميز ضمن برنامج في المقصورة يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، ومعه عدد كبير من الأسماء الشهيرة في كرة القدم منهم عمي لاعبي العالم الكابتن المعروف أحمد حسن، والكابتن زكريا ناصف..

وهناك أيضًا برنامج الحريف الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق أيضًا، وهو يتناول القضايا الرياضية في مصر والعالم أجمع.. بالإضافة لبرنامج تايم أوت، والذي سيكون من تقديم الإعلامية شيماء صابر..

تردد قناة دي ام سي الرياضية dmc sport

يمكن للجمهور استقبال قنوات شبكة دي ام سي على نايل سات بتردد 11449 معدل ترميز 27500، ومن المقرر أن تنطلق القناة العامة لها خلال شهر أكتوبر المقبل، فيما تنطلق القناة الإخبارية بداية العام المقبل 2016، وكانت الشبكة نجحت في التعاقد مع عدد من الأسماء الإعلامية البارزة، على رأسهم الإعلامية إيمان الحصري، ورامي رضوان، ومحمد عبد الرحمن، وعمرو خليل، وإبراهيم فايق، بجانب الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان أشرف عبد الباقي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status