التخطي إلى المحتوى
ماتش الزمالك والوداد متي موعد مباراة الزمالك اليوم فى ذهاب نصف نهائى أبطال افريقيا و القنوات الناقلة
مباراة الزمالك

متي موعد الزمالك نتعرف معكم علي موعد مباراة الزمالك والوداد فى ذهاب نصف نهائى أبطال افريقيا 2016 و القنوات الناقلة ، حيث يبحث الزمالك المصرى بقيادة مدربه مومن سلمان، على استغلال دعم الجماهير على استاد برج العرب، وتحقيق النقاط الثلاثة، فى حين أن ممثل الكرة المغربية نادى الوداد البيضاوى الرياضى، فيخوض المباراة وعينه على الفوز الأول فى مصر، قبل لقاء العودة فى العاصمة المغربية الرباط.

وقد أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، من خلال تنظيم مباريات نصف نهائى البطولة، أن موعد مباراة الزمالك والوداد المغربى القادمة، سوف يكون يوم الجمعة 16 سبتمبر الجارى، على أرضية استاد برج العرب فى مدينة الإسكندرية، وسوف تنطلق المباراة فى تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وفى الساعة 19.00 (7 مساءً) بتوقيت المملكة المغربية الصيفى، والذى يوافق الساعة 18.00 بتوقيت جرينتش العالمى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك الوداد البيضاوى القادمة مباشرة، سوف تكون مجموعة من القنوات الناقلة لدورى أبطال أفريقيا 2016-2017 فى الوطن العربى، أولها قناة “بين سبورت” bein sports hd1، بصوت المعلق المصرى على محمد على، على القناة الصوتية الأولى، ومع الكابتن المغربى جواد بده من خلال القناة الصوتية الثانية.

ومن القنوات الناقلة أيضا التى ستعرض مباراة الزمالك والوداد البيضاوى المغربى القادمة، قناة نايل سبورت الأرضية المصرية، والتى حصلت على حقوق بث مباريات الأندية المصرية التى تقام فى حدود الجمهورية، وذلك نظرًا لقوانين الاتحاد الإفريقى لكرة القدم.

وكانت لجنة الحكام فى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، قد أعلنت هوية حكم مباراة الزمالك والوداد القادمة، وسوف يقود هذه القمة فى دورى الأبطال الكابتن والحكم الجنوب الأفريقى دانيلا بينيت، ويساعده فى إدارة اللقاء كل من المساعد الأول زاكلى سوالى، والمساعد الثانى موسيبدى ستيفنز، فى حين أن الحكم الرابع فى هذا اللقاء سوف يكون هو كولسيندى كوانكجو.

وتأتى مباراة الوداد والزمالك القادمة فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد أن تمكن الفريق المصرى من التأهل فى المركز الثانى من المجموعة الثانية، فى حين أن الوداد المغربى يخوض ماتش الزمالك القادم بعد أن تمكن من تحقيق صدارة المجموعة الأولى على حساب كل من الأهلى المصرى، وزيسكو يونايتد الزامبى، واسيك مميوزا الإيفوارى.

اتفق اللواء عادل التونسى مدير أمن الإسكندرية وقيادات الأمن بالمحافظة مع مسئولى نادى الزمالك فى حضور عامر حسين ممثلا لاتحاد الكرة ومندوب شركة فالكون للأمن، على فتح أبواب ملعب برج العرب أمام الجماهير الراغبة فى حضور مباراة الوداد المغربى الجمعة المقبل فى تمام الواحدة ظهرا، على أن يتم غلق الأبواب فى السادسة مساء.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع الأمنى الخاص بالمباراة تحديد البوابات التى ستدخل منها الجماهير، وكذلك مجلس إدارة الناديين، كما تم التأكيد على بعض المحظورات مثل اصطحاب الشماريخ أو الألعاب النارية أو علب المشروبات الغازية وغيرها.

يذكر أن الزمالك سيواجه الوداد فى الثامنة مساء الجمعة المقبل ببرج العرب، فى قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats