التخطي إلى المحتوى
لاعب فريق الوداد: كنت أتمنى مواجهة نادي الزمالك في النهائي..

في تصريحات للاعب رضا هجهوج لاعب فريق الوداد البيضاوي المغرب قال اللاعب إن فريقه لَمْ تكتمل فرحته بسبب النادي الأهلي، وأن فريقه كان يتمنى مواجهة نادي الزمالك في الدور النهائي من البطولة وليس نصف النهائي..

يُذكر أن فريق الوداد البيضاوي المغربي تأهل إلى الدور نصف النهائي متصدرًا مجموعته التي ضمت نادي أسيك الإيفواري ونادي الزمالك المصري.. وسيلتقي مع فريق الزمالك في الدور نصف النهائي من البطولة..

لاعب الوداد قال في تصريحاته “لَمْ يكن التأهل لنصف نهائي البطولة أمرًا هينًا، واجهنا ظروفًا صعبة ومباريات مصيرية، ولا يمكننا أن ننسى مباراة مازيمبي وما صاحبها من أجواء صعبة وظروف خاصة”..

وأضاف اللاعب “واجهنا أندية لها اسم كبير وباع طويل في عالم كرة القدم، لكن إرادتنا وعزيمتنا هي التي حسمت تأهلنا إلى الدور نصف النهائي”..

وتابع “كنا نتمنى التأهل إلى الدور نصف النهائي بصحبة النادي الأهلي خصوصًا وأنه صاحب أكبر عدد مرات الحصول على لقب البطولة، لكنها كرة القدم التي وقع اختيارها على فريق زيسكو كي يتأهل معنا”..

وختم اللاعب تصريحاته قائلاً “كنتُ أتمنى مواجهة فريق الزمالك المصري في الدور النهائي من البطولة يكون نهائي البطولة عربيًا خالصًا حافلاً بالندية والمتعة والإثارة كعادة النهائيات العربية، لكنها كرة القدم كما قلتُ سابقًا، وسيكون الدور نصف النهائي له طعم خاص”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status