التخطي إلى المحتوى
قصيدة مشعل الحارثي امام الملك سلمان في حج 1437 “تشعل” غضب ايران وعفاش والحوثيين
رمزيات اليوم الوطني 1437 مع صور الملك سلمان

استقبل اليوم، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان، قادة القطاعات العسكرية المشاركة في تنظيم حج 1437، وايضا استقبل معهم الامراء والعلماء والوزراء، وقدم لهم التهنئة بعيد الاضحي المبارك، وقام الملك خلال حفل تكريم قادة القطاعات العسكرية في الحج بالاشادة بهم .

وقد قال الملك سلمان خلال كلمة القاها بمناسبة حفل تكريم قادة القطاعات العسكرية المشاركة في حج هذا العام، بالتأكيد علي ان المملكة العربية السعودية ماضية للدفاع عن ديننا ومقدراتنا ووطننا، واضاف لقادة القوات المسلحة السعودية بكافة الافرع والقادة المشاركين في تنظيم الحج، ان وطنكم يقدر ما تقومون به من تضحيات لخدمة الحجاج والحدود .

اضاف الملك سلمان، خادم الحرمين الشريفين، وقال نستذكر أبطالنا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن دينهم ووطنهم ونسأل الله أن يرحمهم وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وقد اكد الفريق المحرج: خدمة الحرمين شرف توارثه قادة هذه البلاد والأجهزة الأمنية عملت في الحج وفق خطط أمنية شاملة .

قصيدة الرائد مشعل الحارثي حج 1437

غير المبادي في مطاليع الابيات، ذكر الله اكبر والسلامات عظيمة، صلوا علي محمد رسول البريات شفيعنا عند الله وكليمة، يلا واحنا في ليال عظيمات عفوك ورضوانك علينا تديمه ، ولا تؤاخذنا علي حين غرات، واملك امانك ولا تبدل نعيمه وجنب يارب المسلمين الشبهات، ومواطن الفتنة وضرب الظليمة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status