التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية فى الإمارات بتاريخ اليوم الأحد الموافق 11-9-2016 بشركة حديد الامارات “Emirates Steel” لجميع المؤهلات

يبحث الكثير من الشباب المصري عن فرص عمل خارج مصر خاصةً في الدول العربية ، ولذالك ننشر لكم اليوم الأحد الموافق 11 سبتمبر 2016 علي موقعنا “نبأ مصر” ، وظائف خالية وشاغرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتلك الوظائف المتاحة موجودة في شركة ” حديد الإمارات” ، وسنوافيكم الأن بكل التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في معرفتها.

وظائف شركة حديد الامارات اليوم الأحد

لقد أعلنت شركة “حديد الامارات” اليوم الأحد 11/9/2016  عن قبول طلبات التعيين الجديدة فى الوظائف الخالية بالشركة، وسوف يتم تلقى الطلبات لوظائف شركة حديد الامارات ، بدءاً من اليوم و حتى يوم 14/8/2016 ، علي  أن يكون المتقدم مصري الجنسية و يمتلك خبره لاتقل عن سنتين ، وقد تم نشر الاعلان فى موقع شركة حديد الامارات  بتاريخ 10-9-2016 ، وسنقدم لكل الأن الشروط و الأوراق المطلوبة.

علي أن تكون الشروط الوجب توافرها في المتقدم و الراغب في الحصول علي الوظيفة هي :  خريجي احدى الجامعات الحكومية بمؤهل مناسب للوظيفة،  تقدير عام جيد علي الاقل، إجادة تامة فى استخدام الحاسب الآلي و برامج “MS Office” ،إجادة تامة للغة الإنجليزية.

و الأوراق المطلوبة للعمل هي كالتالي: صورة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر،  صورة من شهادة المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم للوظيفة مع ايضاح التقدير العام به،  صورة من شهادة انهاء الخدمة العسكرية، صورة من بطاقة الشخصية.

الوظائف المطلوبة للعمل هي كالتالي : وظائف أخصائيين ، وظيفة رئيس قسم السلامة والصحة المهنية، مدير البحث و التطوير ، أخصائي SMP ، وعلي الراغبين في التقديم والحصول علي وظيفة مناسبة أرسال السيرة الذاتية والتقديم عبر الموقع الالكتروني ، لشركة حديد الإمارات من هنا ، ونتمني لكم كل التوفيق ودمتم بخير.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status