التخطي إلى المحتوى
ألافيس يوجه صفعة لبرشلونة ويهزمه في عقر داره..

وجه فريق ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثًا للدوري الممتاز هذا الموسم صفعة مدوية لفريق برشلونة وجماهيره بعدما غلبه في عقر داره في الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد للفريق الكتالوني في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني..

بدأ فريق ديبورتيفو ألافيس التسجيل بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب ديفيرسون سيلفا.. وتعادل الفريق الكتالوني في بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب الفرنسي جيريمي.. ليعود فريق ألافيس ويسجل هدف التقدم من جديد في الدقيقة 64 عن طريق لاعبه إيباي جوميز..

وقام لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة بإراحة عدد من اللاعبين المهمين في الفريق من اللقاء مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق والإسباني أندرياس إنييستا.. لكنه دفع بهم في الشوط الثاني من اللقاء لإدراك التعادل ثم الفوز لكن كل محاولاته لذلك باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز وصدمة لفريق برشلونة ونجومه وعشاقه..

بهذا الفوز رفع فريق ديبورتيفو ألافيس رصيده إلى خمس نقاط بينما تجمد رصيد الفريق الكتالوني عند ست نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف فريق لاس بالماس، وبفارق نقطة واحدة عن فريق إشبيلية.. وبفارق ثلاث نقاط عن النادي الملكي ريال مدريد متصدر جول ترتيب المسابقة..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status