التخطي إلى المحتوى
أخبار المحترفين: بازل يفوز وموسكرون يخسر.. تريزيجيه وجابر يساهمان..

فاز فريق بازل السويسري على خصمه جراسهوبرز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة السابعة من الدوري السويسري.. وصنع اللاعب المصري الدولي المحترف في صفوف فريق بازل عمر جابر الهدف الثالث لفريقه..

بدأ بازل التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين من المباراة، عن طريق لاعبه بجارناسون، ثم أضاف اللاعب دومبيا الهدف الثاني لفريق بازل في الدقيقة واحد وثلاثين..

وشارك اللاعب المصري عمر جابر في الدقيقة التاسعة والسبعين من عمر المباراة وساهم في تسجيل الهدف الثالث لصالح فريقه عن طريق اللاعب دومبيا..

بهذا الفوز رفع فريق بازل رصيده إلى 21 نقطة متصدرًا بها جدول الترتيب في الدوري السويسري.. بينما ظل فريق جراسهوبرز في المركز الرابع برصيد تسع نقاط..

وعلى الجانب الآخر تلقى فريق موسكرون البلجيكي الذي يلعب في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على سبيل الإعارة خسارة قاسية أمام فريق زولت وارجم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة السادسة من الدوري البلجيكي..

وساهم اللاعب المصري في صناعة هدف فريقه الوحيد بعدما قطع تمريرة المدافع وأرسلها لمهاجهم فريقه ليودعها الشباك مسجلاً الهدف الوحيد لفريق موسكرون..

بهذا الفوز يتصدر نادي زولت وارجم جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، بينما يبقى فريق موسكرون في المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status