التخطي إلى المحتوى
رد قاسٍ من كريستيانو رونالدو على تشافي هرنانديز..
كريستيانو رونالدو وتشافي هرنانديز..

قام اللاعب البرتغالي نجم فريق ريال مدريد الإسباني بالرد على اللاعب الإسباني تشافي هرنانديز بخصوص تصريحات اللاعب الأخيرة في حق رونالدو..

وكان تشافي هرنانديز قد قال عن كريستيانو رونالدو إن مشكلته أنه ظهر في وقت يتواجد فيه أفضل لاعب في التاريخ.. وذلك في إشارة واضحة للاعب فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي..

إلا أن اللاعب رد ردًا قاسيًا على تصريحات تشافي هرنانديز.. حيث قال “الجميع يعلم أنه إذا أراد أحدهم أنْ يتصدر أغفة المجلات والصحف فعليك بالكلام عني.. تشافي يلعب في الدوري القطري أو في نادٍ لا أعرفه، ولَمْ يحصل على الكرة الذهبية في حياته.. بينما أنا ألعب لأفضل نادٍ في التاريخ، ولدي ثلاث كرات ذهبية”..

وأضاف رونالدو “أنا في حالة بدنية رائعة، وبإمكاني اللعب لمدة 90 دقيقة متواصلة، ولكن بسبب غيابي لفترة كنت أشعر بالقلق في بعض الكرات.. وهذا أمر طبيعي، ولكن الأمور كلها جيدة ومثالية”..

وفيما يخص تمديد عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني قال اللاعب “لا أعلم شيئًا عن هذا، يجب الحديث في هذا الموضوع مع رئيس النادي، الأمور تسير على ما يرام، ولو كنت رئيسًا لنادي ريال مدريد لجددتُ تعاقدي مع النادي لمدة عشر سنوات مقبلة”..

وعن إمكانية اعتزال اللاعب قال إن الكلام في هذا الموضوع سابق لأوانه، ما زلتُ لاعبًا في أفضل فريق في العالم، وأريد أن أقدم له المزيد والمزيد من الأهداف والبطولات”..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status