التخطي إلى المحتوى
قائد فريق موسكورن: تريزيجيه لاعب مميز، ويريد إثبات تسرع أندرلخت..

أشاد دافيد هوبيرت قائد فريق موسكورن البلجيكي بالمستوى الرائع الذي ظهر به النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في ظهوره الأول مع فريقه الجديد المعار إليه حديثًا من فريق أندرلخت..

انتقل اللاعب تريزيجيه من فريق أندرلخت إلى فريق موسكورن على سبيل الإعارة لمدو موسم واحد فقط.. وجاء هذا بسبب رغبة اللاعب في المشاركة مع فريقه بصفة دائمة، بعدما علم بأنه لن يكون لاعبًا أساسيًا في تشكيلة فريق أندرلخت في الفترة الحالية..

وقال قائد فريق موسكورن إن اللاعب المصري أظهر عددًا كبيرًا من مهاراته وإمكانياته في التدريبات التي خاضها مع فريقه الجديد.. وأضاف “اللاعب تريزيجيه كان متحمسًا للغاية في التدريبات التي خاضها مع الفريق، برغم سفره لفترة طويلة تزيد على العشرين ساعة كي يلحق بفريقه الجديد بعد قضائه فترة مع منتخب بلاده..

وأضاف هوبيرت “تريزيجيه يريد أن يثبت تسرع نادي أندرلخت في عدم وضعه في التشكيلة الأساسية للفريق وأنهم كانوا مخطئين في ذلك الأمر.. وهذا ما أعطى تأثيرًا إيجابيًا في مستوى اللاعب مع فريقه الجديد.. فهو يطلب من زملائه تمرير الكرة إليه باستمرار في التدريبات ويبذل مجهودًا مضاعفًا”..

وختم هوبيرت تصريحاته قائلاً “ترزيجيه يرى أن تجربة انتقاله لفريق موسكورن ليست أمرًا سيئًا، بل هي فرصة له كي يكتسب المزيد من الخبرة ويصقل مهاراته ويلعب عددًا أكبر من المباريات”..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status