التخطي إلى المحتوى
تقليل الاغتراب الدبلومات الفنية 2016 التحويل بين الكليات لطلاب الدبلومات الفنية

الان نقدم لكم موقع تقليل الاغتراب الدبلومات الفنية 2016 بعد ان تم الاعلان اليوم من موقع وزارة التربية والتعليم عن التحويل بين الكليات لطلاب الدبلومات الفنية لهذا العام 2016/2017 نتابع معكم ونضع بين ايديكم علي موقع نبأ مصر الرابط الخاص لدخول الي موقع التعليم والتحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب.

قد أعلنت وزارة التعليم العالي عن فتح باب تلقى رغبات تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية، وحددت موعد بداية ونهاية تقليل رغبات طلاب وطالبات الشهادات الفنية لتقليل اغترابهم والتحويل بين الكليات المتناظرة أو غير المتناظرة.

وقد أشار بيان وزارة التعليم العالي لبدية تلقى رغبات تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب الدبلومات الفنية بداية من اليوم السبت 10 سبتمبر 2016، وحتى يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2016، وفقا لنسبة التحويلات بين الكليات المتناظرة والغير متناظرة المسموح بها في حدود 10%.

موقع التحويل بين الكليات و تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية

موقع بوابة الحكومة المصرية، هو الموقع الرسمي لموقع التنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات والمعاهد المصرية، وكذلك التحويل بين الكليات المتناظرة أو غير المتناظرة، ويمكنكم من الآن زيارة موقع مكتب التنسيق على الأنترنت والتقدم برغباتكم لتقليل الاغتراب والتحويل.

حدد المجلس الأعلى للجامعات مجموعة من القواعد و الشروط تخص عملية التحويل بين الكليات أو تقليل الاغتراب، وفقا للنسبة المعمول بها والمعلنة بعالية، ومن ضمنها:

  •     التحويل المناظر يكون فى حدود الحد الأدنى للقطاع من نفس الشهادة، التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها من نفس الشهادة، الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافى والإقليمى.
  • التحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكترونى فقط، لا توجد تحويلات ورقية، التحويل يكون لمرة واحدة فقط.
  • استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات التى عقدت فى المواعيد المقررة من قبل، تكون المفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطالب فى الشهادة الفنية.

وايضا المزيد من القواعد والشروط تجدونها على رابط موقع مكتب التنسيق

رابط موقع مكتب التنسيق لتقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات

اما الان يمكنك الدخول لرابط موقع مكتب التنسيق اضغط على هذا الرابط مباشرةً، و يمكنكم من الآن التقدم برغبات تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب الدبلومات الفنية 2016 …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats