التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات الدورى المصرى 2016 بالمواعيد .. اول مباريات الدوري المصري قوية ، مباريات الأسبوع الأول الأهلي الزمالك الشرقية اول يوم

جدول مباريات الدورى المصرى 2016 بالمواعيد  نتعرف معكم اليوم علي اول مباريات الدوري المصري وسيكون اول اسبوع مليئ بالقوة ، مباريات الأسبوع الأول الأهلي الزمالك الشرقية اول يوم ، وسنتابع معكم كل جديد عن الدوري المصري اهداف الدوري في الاسبوع الاول ونتائج الاسبوع الاول علي موقع نبأ مصر تابع معا.

جدول الدوري المصري الاسبوع الاول، ينطلق خلال أيام مباريات الدورى المصري لكرة القدم فى الموسم الجديد 2016/2017 وقد تحرص كل الفرق على البداية الجيدة من أجل حجز مقعد هادئ وسط الجدول بالنسبة للفرق الصاعدة والتي أنتهت النسخة الماضية فى مراكز متأخرة ، بينما تحرص أندية الأهلي والزمالك والاسماعيلي على المنافسة على بطولة الدوري المصري وخاصة الأهلي والزمالك.

جدول مباريات الدورى المصرى 2016 بالمواعيد

كان الإتحاد المصري لكرة القدم قد كشف النقاب عن مواعيد مواجهات الأسبوع الأول للدوري المصري لكرة القدم على أن يعلن جدول مباريات الدوري المصري بالكامل خلال أيام قليلة، وجاء تأجيل إعلان جدول مباريات الدورى المصري بالكامل إلي رغبة الإتحاد المصري لكرة القدم فى تسويق جدول مباريات الدوري المصري..

جدول مباريات الدورى المصرى 2016 الأسبوع الأول بالمواعيد

الخميس 15/9/2016

أسوان والداخلية فى الخامسة مساء على ستاد أسوان.

النصر والتعدين وإنبي فى التاسعة مساء على ستاد أسوان.

الجمعة 16/9/2016.

الشرقية وسموحة فى الثالثة عصرا على ستاد بنها.

بتروجيت ووادي دجلة فى الخامسة مساء على ستاد السويس.

السبت 17/9/2016

الاتحاد والمقاولون العرب فى الثالثة عصرا على ستاد برج العرب.

مصر المقاصة وطنطا فى الخامسة على ستاد الفيوم.

الجيش والمصري على ستاد برج العرب فى السادسة  مساء.

الاهلي والاسماعيلي على ستاد بتروسبورت فى التاسعة مساء.

هذا وتعد مواجهة الأهلي والاسماعيلي هي الأقوي حتي الأن بين مواجهات الدوري المصري فى الأسبوع الأول من أسابيع الدوري المصري، كما تعد مواجهة الشرقية وسموحة قوية للغاية وخاصة للشرقية والذي يبحث عن بداية جديدة خاصة مع قلق الجمهور الشرقاوي مع تأخر فترة إعداد نادي الشرقية بقيادة طارق يحي.

هذا وتحرص كل الأجهزة الفنية فى فترة الإعداد الوصول إلي التشكيل المناسب والملائم، خاصة وأن أغلب الفرق تعاقدت مع عدد من اللاعبين وتريد أن تصل إلي فترة من التجانس الكبير.

وتعد مباريات الأسبوع الأول هي التحدي للأندية المصرية خاصة الصاعدة والتي تطمح لتثبيت نفسها بشكل كبير خلال الفترة القادمة، خاصة وأن الأجهزة الفنية تسعي وبكل قوة للفوز من أجل تثبيت أقدامها.

هذا ومن المنتظر أن تكون بداية الأهلي قوية أمام الإسماعيلي وهو مايعطي الاهلي دفعة قوية حال تمكنه من عبور تلك المواجهة الهامة فى أول مواجهة بالدوري المصري.

وتخشي كل الفرق من المواجهات الأولي كون الفوز بها يعني الإنطلاقة وإكتساب الثقة بينما الخسارة تعني التراجع فى المباريات التي تليها وهو مايجعل الفرق تولي إهتمام كبير بالأسبوع الأول للدوري المصري.

ويطمح فريق الإسماعيلي فى ظل وجود إدارة جديدة على تجاوز كل العثرات المواسم الماضية والإنطلاق فى جدول الدوري الممتاز لكرة القدم وتحقيق مراكز متقدمة وبشكل كبير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status