التخطي إلى المحتوى
مسابقة السكة الحديد 2015 جديد عن مواعيد الاختبارات واعلان نتائج الهيئة للسكة الحديد

مسابقة السكة الحديد 2015 ، تم الاعلن من مؤسسة الخطوط الحديدية عن وجود اماكن خالية للتوظيف باماكن متعددة داخل المؤسسة وتتوالى طلبات التوظيف من قبل المواطنين اللئقين لهذه الوظائف وقد قامت مصادر خاصة من داخل المؤسسة بالتاكيد على انه يتم جاليا دراسة كاملة لجميع الطلبات التى تم تقديمها للوظائف هذا و سوف يتم اعلان نتائج هذه الطلبات سواء بالقبول او بالرفض فى الفتره القليلة المقبلة .

مسابقة السكة الحديد 2015

وايضا اشار مصدر خاص قد رفض ان يكشف عن هويته او اسمه انه يتم خلال الفترة القادمة دراسة الطلبات المقدمة من المواطنين ويتم القبول او الرفض فاذا تم القبول وذلك اذا توافرت الشروط المطلوبة للمتقدمين سواء المؤهلات العليا او المتوسطة وبعد ذلك سوف يتم المرور الى المرحلة التالية وهى مرحلة الاختبارات ودخول الامتحان الذى تجهزة المؤسسة .

كان من المعروف ان موسسة المحطات الحديدية قد كشفت عن الاعلان الاول الذي يخص المؤهلات العليا بشروطها وهى ان يكون حاصل على ليسانس السن او من الحاصلين على بكالوريوس هندسة ونم الاعلان عن الشروط المطلوبة التى يجب توفرها فى حاملى هذين المؤلين من خلال موقع هيئة السكك الحديدية كما قامت هيئة السكك الحديدية بالاعلان الثانى الذى يتوفر لحاملى المؤهلات المتوسطة والدبلومات وذلك لوظائف مختلفة متوفرة بالسكك الحديدية .

هذا وقد اشترطت هيئة السكك الحديدية بان شرط القبول للمؤهلات العليا الخريجين من كلية السن او كلية هندسة بان يكونو من محافظات القاهرة الكبري “الجيزة والقاهرة والقليوبية ” فقط سوف يتم توزيعهم على جميع فروع السكك الحديدية مع مراعاة المناطق لكل المقبولين للوظائف .

وسوف يتم الاعلان الرسمي لكشوفت اسماء المقبولين واجراء المقابلات مع اللجنة المتخصصة فى المقابلات الشخصية للمتقدمين خلال الايام المقبلة وسوف يتم تجهيز الاجراءات للمقبولين فى اسرع وقت لتعينهم مباشرة لاحتياج الهيئة لهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats