التخطي إلى المحتوى
الفنانة صابرين مرشحة للقيام بدور زينب الغزالي في الجزء الثاني من مسلسل الجماعة..

قام القائمون على عمل الجزء الثاني من مسلسل الجماعة بترشيح الفنانة صابرين للقيام بدور السيدة زينب الغزالي في المسلسل.. وأرسل لها فريق عمل المسلسل النسخة النهائية لشخصية السيدة زينب الغزالي، والتي كانت منتمية لجماعة الإخوان المسلمين..

الفنانة صابرين تعكف في الوقت الحالي على قراءة سيناريو المسلسل كي تحسم موافقتها منه خلال الأيام القادمة.. خصوصًا أن مخرج العمل شريف البنداري يستمر في معاينة أماكن التصوير، وقد قررت الجهة المنتجة البدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة..

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل الجماعة كان من بطولة النجم إياد نصار، وكان يقوم فيه بشخصية الإمام الشهيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين.. وكان يشاركه البطولة أحمد راتب وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد خليل..

السيدة زينب الغزالي ولدت في الثاني من شهر يناير في عام 1919 في قرية ميت يعيش بمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية.. وكان والدها واحدًا من علماء الأزهر الشريف، وكان يطلق عليها اسم (نسيبة بنت كلب) تيمنًا بالصحابية الجليلة السيدة نسيبة..

توفي والدها وهي في العاشرة من عمرها، فانتقلت للعيش في القاهرة مع والدتها وأخواتها، وعاشت فترة طويلة من الكفاح من أجل أن تكمل تعليمها وتصنع لنفسها كيانًا على الرغم من اعتراض أخيها الأكبر.. ومع الوقت أصبحت السيدة زينب الغزالي واحدة من الأعضاء البارزات في الاتحاد النسائي..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status