التخطي إلى المحتوى
حقيقة اعتزال رونالدينهو كرة القدم بشكل نهائي..

قام اللاعب المشهور ونجم كرة القدم البرازيلية المعروف رونالدينهو اعتزال اللعب رسميًا بعد مسيرة طويلة في الملاعب استمرت لما يقرب من 18 عامًا.. وذلك وفقًا لما ذكرته بعض المواقع والصحف العالمية..

ويبدو أن اللاعب قد أراد أن يضع نهاية لمسيرته الطويلة في الملاعب فاتخذ قراره بالاعتزال بعد مجموعة كبيرة من الألقاب على المستوى المحلي والدولي..

اللاعب الذي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم قال في تصريحاته “أرى أن الوقت المناسب قد حان لأعتزل كرة القدم، فأنا أملك من العمر ستة وثلاثين عامًا وقدمت الكثير خلال مسيرتي الطويلة في الملاعب.. أظن أن الوقت قد حان أخيرًا للاعتزال”..

يُذكر أن النجم البرازيلي يفكر منذ فترة في الاعتزال، لكنه كان يؤجل هذه الخطوة لعام واحد فقط.. حيث قال اللاعب في أحد تصريحاته “أنا الآن رجل عجوز لي ستة وثلاثين عامًا.. لَمْ أعد في السادسة والعشرين كما كنت، كل ما أبحث فيه الآن هو ما يمكنني القيام به من أجل الاحتفال بنهاية مسيرتي.. الخطة هي أن ألعب لسنة واحدة أخرى”..

يُذكر أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي كان قد أعلن اعتزاله الدولي بعدما تسبب في خسارة بطولة كوبا أمريكا بإهداره ركلة الجزاء الأخيرة في المباراة النهائية، ليخسر منتخب بلاده في نهائي كوبا أمريكا لرابع مرة في غضون تسعة أعوام فقط.. إلا أنه عاد وتراجع في قراره وقرر الاستمرار في اللعب لصالح منتخب بلاده والاستعداد لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.. فهل يفعل رونالدينهو مثلما فعل ميسي ويتراجع في قراره؟

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats