التخطي إلى المحتوى
حسام غالي: لم أختلف مع البدري بسبب مركزي الجديد..

نفى حسام غالي قائد النادي الأهلي وجود أي خلاف أو صدام بينه وبين حسام البدري المدير الفني للفريق بسبب تغيير مركزه من لاعب وسط إلى لاعب ليبرو في المباريات القادمة..

يُذكر أن النادي الأهلي سيلتقي مع النادي الإسماعيلي يوم 17 من شهر سبتمبر الجاري في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، وهي أول مباراة يلعب فيها حسام غالي في مركزه الجديد كلاعب ليبرو بدلاً من لاعب وسط.. وأوضح اللاعب أنه لا يمانع الجهاز الفني في أي قرارات يأخذها بشأن مركزه في الملعب طالما سيكون هذا التغيير في مصلحة الفريق..

حسام البدري المدير الفني للفريق قام بمنح مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الودية للفريق أمام نادي الشمس والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد راحة من المران الجماعي الذي خاضه الفريق.. وذلك تجنبًا للإرهاق الذي قد يصيب أحدهما بسبب تلاحق اللعب..

يُذكر أن هناك أنباء ترددت في الفترة الأخيرة حول قرار قائد النادي الأهلي حسام غالي باعتزال اللعب الدولي، إلا أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة تواصل مع اللاعب هاتفيًا وطلب منه تأجيل هذه الخطوة، ووعده بأن ينهي الأزمة الناشئة بينه وبين أسامة نبيه مدرب المنتخب المصري، بجانب وعد آخر بحمله شارة قيادة الفريق في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 والمقرر إقامتها في الجابون..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status