التخطي إلى المحتوى
ياسر أيوب: طاهر ألقى اللوم على مارتن يول بعد هزيمة مباراة الكأس أمام الزمالك..

قال مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي ياسر أيوب إن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ألقى باللوم على الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق للفريق بعد هزيمة النادي الأهلي في مباراة الكأس الأخيرة أمام نادي الزمالك..

النادي الأهلى تلقى هزيمة من نادي الزمالك في مباراة الكأس الأخيرة التي شهدت إصابة مدافع الفريق سعد سمير في بدايتها، ولَمْ يستبدله المدرب مارتن يول وأصر على أن يستكمل المباراة رغم إصابته، مما دفع رئيس النادي لمهاجمته وتحميله مسؤولية الخسارة في المباراة..

تعرض اللاعب سعد سمير مدافع النادي الأهلي للإصابة في بداية المباراة بعد كرة مشتركة بينه وبين مهاجم نادي الزمالك باسم مرسي، لكن يول أصر على استكماله للمباراة ولَمْ يقم باستمراره برغم تأثر اللاعب الواضح بإصابته في بقية المباراة..

قام الهولندي مارتن يول بالرد على رئيس النادي الأهلي بأنه محترف ويتعامل مع محترفين، وقد أكد الطبيب قدرة اللاعب على استمراره في المباراة، بجانب أن اللاعب نفسه قال أنه يستطيع استكمال المباراة بلا أي مشاكل..

يُذكر أن الهولندي مارتن يول رحل عن تدريب النادي الأهلي على خلفية أحداث الشغب الأخيرة بين الجماهير واللاعبين أثناء تدريب الفريق بسبب تدني المستوى وسوء النتائج وفقدان البطولات في الفترة الأخيرة..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats