التخطي إلى المحتوى
تريزيجيه: فضلت الانتقال من فريقي حتى أحافظ على مكاني في المنتخب..

قال اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي أندرلخت البلجيكي أنه طلب الانتقال من فريقه على سبيل الإعارة إلى فريق موسكرون لأنه لَمْ يجد سببًا منطقيًا لاستبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق..

وأضاف اللاعب أنه لَمْ يقصر في شئ حتى يُستبعد من تشكيلة الفريق، وأنه طلب الانتقال إلى فريق موسكرون على سبيل الإعارة حتى يحافظ على مكانه في منتخب مصر.. لا سيما وأن المنتخب المصري مقبل على مباريات هامة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا..

قال اللاعب “أردت الانتقال من فريق أندرلخت إلى فريق موسكورن على سبيل الإعارة كي أكتسب الخبرة اللازمة، أعلم أنه من الصعب أنْ أجد مكانًا أساسيًا لي في تشكيلة فريق أندرلخت، لكني أشكرهم على موافقتهم على إعارتي لفريق موسكورن”..

أضاف اللاعب “لا أجد سببًا منطقيًا لاستبعادي من تشكيلة الفريق الأساسية.. لقد انتقلتُ إلى أندرلخت من النادي الأهلي متوجًا بثلاثة ألقاب مع الفريق وكنتُ أشارك وقتها مع الأهلي بصفة دائمة”..

وختم تصريحاته قائلاً “أتيتُ إلى أوروبا بحثًا عن الخبرة والتطور، ولما لَمْ أجد الفرصة الحقيقية في فريق أندرلخت قررت صقل خبرتي بالانتقال إلى صفوف فريق آخر، وكي لا أخسر موقعي في المنتخب المصري في مبارياته القادمة، فأنا أطمح إلى التتويج ببطولة إفريقيا القادمة والوصول إلى كأس العالم مع منتخب بلادي”..

يُذكر أن اللاعب تريزيجيه انتقل من فريق أندرلخت إلى فريق موسكورن على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أنْ يعود للفريق مرة أخرى بعد انتهاء الموسم..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status