التخطي إلى المحتوى
إسلام الفار: ليس لي أي انتماءات، ونادي الزمالك فاوضني..

في تصريحات للنجم المنتقل حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي من نادي نجوم المستقبل أنه في صِغَره لَمْ يكن يشجع ناديًا بعينه.. مضيفًا وأن نادي الزمالك حاول الحصول على خدماته والتعاقد معه..

يُذكر أن هناك فيديو تم تداوله في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعب إسلام الفار يقول فيه إنه يرغب في اللعب لصالح نادي الزمالك لأنه يشجع الفريق الأبيض منذ طفولته..

وأضاف الفار في تصريحاته “ليس لي أي انتماء لأي فريق منذ الصغر، وما قيل في الفيديو الذي انتشر في الآونة الأخيرة كان سببه أن الزمالك كان يفاوضني في هذه الفترة”..

وأضاف “اعتدتُ عدم الانتماء لأي نادٍ منذ طفولتي، ولذلك رحبتُ بالانتقال للنادي الأهلي أو الزمالك، فكلاهما خلم لأي لاعب وخطورة كبيرة يرجوها أي لاعب”..

وقال أيضًا “نادي الزمالك حاول الحصول على خدماتي وكثف من مفاوضاته وجعلها أكثر جدية بعدما علم بأن النادي الأهلي ينوي التعاقد معي”..

يُذكر أن النادي الأهلي أعار اللاعب الوافد حديثًا إلى القلعة الحمراء إلى نادي أسوان لمدة موسم واحد ثم ينضم للقلعة الحمراء في الموسم التالي له.. وذلك كي يكتسب اللاعب الخبرة الكافية التي تؤهله للعب لصالح نادٍ بحجم النادي الأهلي..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats