التخطي إلى المحتوى
الأهلي يحقق أرقامًا قياسية ضخمة في موسم الانتقالات الحالي..

تمكن الأهلي من كسر عدة أرقام قياسية في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.. وذلك من ناحية اللاعبين الذين تعاقد معهم واللاعبين الذين رحلوا عن الفريق إلى فِرَق أخرى.. فقد أبرم الأهلي عدة صفقات لها قيمة مالية كبرى سواء على مستوى اللاعبين الوافدين جدد إلى الفريق أو اللاعبين الراحلين عن الفريق..

فبالنسبة للاعبين الراحلين استطاع الأهلي أن يحصد أكبر عائد مالي في موسم الانتقالات الحالي من وراء بيع اللاعِبَيْن ماليك إيفونا ورمضان صبحي.. فقد حصل الأهلي على ما يزيد عن 152 مليون جنيه مصري من وراء بيع اللاعِبَيْن..

ويعتبر رمضان صبحي أغلى لاعب مصري ينتقل إلى الدوريات الأجنبية حيث بلغت قيمة صفقة انتقاله 60 مليون جنيه مصري.. وبلغت صفقة انتقال اللاعب ماليك إيفونا إلى نادي تيانجين الصيني مبلغًا يقرب من 70 مليون جنيه مصري..

أما بالنسبة للاعبين الوافدين حديثًا إلى الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الحالي فإن اللاعب النيجيري جونيور أجاي أغلى لاعب أجنبي ينضم لفريق مصري.. فقد بلغت قيمة صفقة التعاقد معه 25 مليون جنيه.. أما اللاعب مروان محسن الذي أتى إلى الأهلي مؤخرًا فقد بلغت قيمة صفقة التعاقد معه 10 مليون جنيه ليكون أغلى لاعب مصري ينتقل من نادٍ مصري إلى آخر مصري..

وذلك بجانب اللاعب إسلام الفار الذي اشتراه النادي الأهلي من نادي نجوم المستقبل بمبلغ 4 مليون جنيه ليكون بذلك أغلى لاعب مصري ينتقل من الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز..

إجمالاً يعد هذا الموسم بالنسبة للأهلي أغلى موسم انتقالات يقوم به نادٍ مصري حيث بلغت وصلت قيمته المالية إلى 65 مليون جنيه مصري..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status