التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بارقام الجلوس 2016 رابط موقع بوابة الحكومة المصرية ستظهر اليوم الخميس

بالفعلل تم الاعلان اليوم عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بارقام الجلوس 2016 ولهذا موقع نبأ مصر يضع لكم رابط موقع بوابة الحكومة المصرية الذي ستظهر نتائج التنسيق الخاص بالدبلومات عليه اليوم الخميس تابع معا.

بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، الذي كان قد بدأ بالتوازي مع تنسيق الدبلومات هذا العام، نوفر لكم من خلال هذا المقال، متابعة مستمرة لأخبار وموعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات، وأيضا موقع بوابة الحكومة المصرية الذي تظهر عليه نتيجة الدبلومات.

موقع بوابة الحكومة المصرية يوفر لطلاب الدبلومات الفنية الآن الحصول على نتائجهم برقم الجلوس فقط، ومعرفة الكلية التي تم ترشيح الطالب للالتحاق بها، وتأتي نتيجة الدبلومات في نهاية النتائج التي تظهر على الموقع، وذلك بعد ظهور نتائج المرحلة الأولى والثانية والثالثة من تنسيق الثانوية العامة، ونتيجة تقليل الاغتراب أيضا لهذا العام.

حيث ينتظر الطلاب نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، ليبدأ الطلاب في التقديم للكليات التي تم ترشيحهم إليها بعد العيد مباشرة.

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بارقام الجلوس 2016

من المنتظر أن تظهر نتيجة تنسيق الدبلومات غدا الأربعاء ظهرا، أو الخميس صباحا، وذلك بعد الإعلان عن الانتهاء من التنسيق تمهيدا لعرضه للطلاب غدا.

اليوم الاربعاء من المقرر أن تظهر نتيجة الدبلومات ظهر اليوم، أو على أقصى تقدير صباح غدا الخميس، وقد صرح مكتب التنسيق أن النتيجة سوف تكون متاحه للطلاب قبل عيد الأضحى المبارك هذا العام.

تظهر بعد قليل اليوم، نتيجة تنسيق القبول بالجامعات لطلاب الدبلومات الفنية تنسيق الدبلوم لجميع الأقسام عبر موقع بوابة الحكومة المصرية فتابعونا.

موقع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بوابة الحكومة المصرية:

يمكنك الحصول على النتيجة فور ظهورها عبر رابط موقع نتيجة تنسيق الدبلومات موقع بوابة الحكومة الالكترونية عبر الرابط التالي:

صرحت مصادر مسئولة في وزارة التعليم العالي، بأنه من المنتظر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية للالتحاق بالجامعات والمعاهد المصرية خلال ساعات عبر موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات تنسيق الطلاب.

كما يمكنك وضع تعليق برقم جلوسك لنساعدك في الحصول على النتيجة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status