التخطي إلى المحتوى
وثيقة جديدة تثبت زواج العندليب من السندريلا..

أعادت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني (جانجاه) الجدل من جديد حول زواج شقيقتها من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.. وللمرة الأولى قامت بعرض وثيقة زواج عرفي محررة بتاريخ 1960.. فرد على الفور ابن شقيق العندليب وقال بأن كل هذا محض هراءات، وهدد بالطعن في تزوير هذه الوثيقة، لا سيما وأنها تحتوي على معلومات مغلوطة..

شقيقة الفنانة الراحلة أكدت في حوارها في برنامج العاشرة مساءً أن هذه الوثيقة لا تدخل أبدًا في نطاق اهتماماتها، ولكنها تهتم فقط بدم شقيقتها التي ماتت في ظروف غامضة وروج الناس بأنها انتحرت..

وأضافت (جانجاه) أنها أدرجت وثيقة الزواج هذه داخل كتابها الذي ستطلقه قريبًا، لأن هذه الوثيقة لها صلة كبيرة بواقعة اغتيال السندريلا، وستساعد في الكشف عن الأشخاص المتورطين في اعتيالها..

أضافت (جانجاه) أن عقد الزواج العرفي شهد عليه عميد المسرح الأدبي يوسف بك وهبي، والإعلامي الكبير وجدي الحكيم، وقام شيخ الأزهر وقتها حسن مأمون بإتمام مراسم الزفاف..

محمد شبانة ابن شقيق العندليب الراحل قام بمداخلة نفى فيها أن يكون عمه العندليب الراحل قد تزوج من الفنانة الراحلة سعاد حسني، وشكك محمد شبانة في عقد الزواج العرفي وطعن فيه قائلاً بأنه مزور.. وأضاف أيضًا أن العندليب لَمْ يخبر أحدًا على الإطلاق في حياته بقصة زواجه من السندريلا.. وأنه يمتلك تسجلاً صوتيًا للعندليب يؤكد فيه أنه لَمْ يتزوجها.. ويقول فيه إنه أحبها ووقف إلى جانبها وساعدها على تجاوز الكثير من الصعاب والمعوقات حتى وصلت إلى هدفها.. لكنه لَمْ يتزوجها لأسباب لا يستطيع الكشف عنها..

أما الإعلامي مفيد فوزي فقد أكد على صحة وثيقة الزواج العرفي بين العندليب والسندريلا، وقال إنه كان شاهد عيان على حفل الزفاف بينهما مع الموسيقار الراحل كمال الطويل، وقد كان عمر سعاد حسني وقتها لا يتعدى السبعة عشر عامًا، واستمر الزواج السري لمدة ست سنوات..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status