التخطي إلى المحتوى
هل هرب محمد رمضان من منافسة أحمد حلمي؟

اعتذر منتجو فيلم محمد رمضان الجديد (جواب اعتقال) عن عدم عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.. وبرروا ذلك بسبب المشاكل الرقابية التي يواجهها الفيلم وعدم اكتمال نسخته الأساسية النهائية بعد..

وبسبب هذا التصريح انتشرت شائعة في الوسط الفني روج لها محبو الفنان أحمد حلمي وقالوا إن محمد رمضان خشي من منافسة أحمد حلمي الذي يدخل موسم عيد الأضحى المبارك بفيلم (لف ودوران) وأن رمضان متأكد تمامًا من انتصار حلمي عليه في معركة الإيرادات وشباك التذاكر.. وأن هذا هو السبب في تأجيل عرض فيلم جواب اعتقال في بداية العام القادم لضمان نجاحه واحتفاظ رمضان بمكانته التي اكتسبها في الفترة الأخيرة بعدما نالت أعماله شهرة كبيرة بين جمهوره..

رمضان رد على هذا الموضوع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً إن السبب الحقيقي وراء تأجيل عرض الفيلم وعدم لحاقه بموسم عيد الأضحى المبارك هو عدم الانتهاء من تصويره حتى الآن.. وأنهم ما زالوا في مراحل تصوير الفيلم..

وأضاف رمضان “الحفاظ على ثقة الجمهور يأتي من خلال إتقان العمل وحسن الاختيار.. وبالنظر لجودة العمل وليس التعجل للحاق بموسم ما”..

أضاف “اهتمامي الآن منصب على تقديم أعمال تليق بحجم الجمهور.. كنت فيما مضى أهتم بموسم بعينه لكنها فترة لن أعود إليها أبدًا”..

يُذكر أن رمضان ومنتجي الفيلم كانوا يحاولون اللحاق بموسم عيد الأضحى وعرض الفيلم فيه لكنهم خرجوا مؤخرًا وأكدوا أن الفيلم سيعرض خارج الموسم..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats