التخطي إلى المحتوى
حقيقة انتقال باسم مرسي إلى الأهلي..

في تصريحات للاعب باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك والمنتخب المصري قال اللاعب أنه لا مانع لديه بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء.. نافيًا في الوقت نفسه وجود أي مفاوضات بينه وبين مسؤولي القلعة الحمراء..

اللاعب باسم مرسي سينتهي عقده مع نادي الزمالك في شهر يونيو عام 2017 والنادي يرغب في تجديد عقده مع الفريق كي يبقى في صفوفه باعتباره يمثل قوة هجومية كبرى للفريق..

القانون ينص على أن أي لاعب يحق له أن يوقع لأي نادٍ آخر خلال آخر ستة أشهر في الفترة الباقية له مع نادي، وهذا يعني أن باسم مرسي سيكون له الحق في التوقيع لأي نادٍ يشاء بداية من شهر يناير القادم..

وأضاف اللاعب أنه لَمْ يضع أي شروط على مسؤولي القلعة البيضاء كي يجدد عقده مع ناديه، فالأمور المادية لا تهمه كثيرًا ولن تشكل عائقًا بينه وبين البقاء في ناديه الذي يحبه..

ونفى اللاعب وجود أي مفاوضات بينه وبين مسؤولي القلعة الحمراء أو وجود نية داخله للانتقال إلى النادي الأهلي مؤكدًا أن أمرًا كهذا من رابع المستحيلات.. فهو لن يترك ناديه الذي احتضنه في بدايته عندما كان قادمًا من فريق الإنتاج الحربي..

باسم مرسي انتقل إلى الزمالك في صيف عام 2014، وفي فترة قليلة جدًا استطاع أن يثبت جدارته بالوجود في التشكيلة الأساسية للقلعة البيضاء لمواجهة أي فريق..

 

باسم مرسي يستعد مع نادي الزمالك بشكل جدي لمواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status