التخطي إلى المحتوى
هل يلعب حسام غالي في مركز المساك؟

شارك كابتن النادي الأهلي حسام غالي في المباراة الودية التي جمعت فريقه بفريق نادي الشمس، ولعب غالي في المباراة في مركز المدافع المساك، مما جعل البعض يتساءل عن هذا التغيير في توظيف اللاعب داخل المستطيل الأخضر..

وكان النادي الأهلي قد لعب مباراة ودية مع فريق النادي الشمس انتهت بنتصار المارد الأحمر بهدفين نظيفين، وأحرز الهدفين اللاعبان محمد نجيب وصالح جمعة على الترتيب..

المدير الفني للنادي الأهلي عقد جلسة مع غالي داخل المعسكر التدريبي للفريق قبل المباراة الودية أمام نادي الشمس، وأخبره برغبته في إعادة توظيفه داخل المستطيل الأخضر والاستعانة به في مركز مختلف ليلعب كمدافع مساك..

ويبدو أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يرغب في تعويض النقص العددي في قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في افتتاح الدوري العام، في ظل إصابة مدافعي الفريق أحمد حجازي ورامي ربيعة، لذا فإن الجاهز الفني يريد من اللاعب حفظ واجباته جيدًا ليكون جاهزًا تمامًا للمباراة ويعوض النقص العددي في الدفاع..

كابتن النادي الأهلي رحب بقرار الجهاز الفني للفريق، مما دفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بتجربة اللاعب في التدريبات التي أجراها الفريق قبل خوض المباراة الودية أمام نادي الشمس..

حسام غالي قدم أداءً رائعًا في مركزه الجديد ومارس واجباته كاملة كما أملاها عليه الجهاز الفني، مما دفع الجهاز الفني للإعلان عن رضاه الكامل عن التجربة..

النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق الشرقية وديًا يةم السبت المقبل، في إطار استعداداته للمباراة المرتقبة أمام النادي الإسماعيليفي افتتاح مسابقة الدوري العام المصري، والتي يحمل النادي الأهلي لقبها..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status