التخطي إلى المحتوى
شريف منير يقدم برنامجًا جديدًا مع شركة ليو ميديا..
قام الفنان شريف منير بالتعاقد مع شركة ليو ميديا من أجل تقديم برنامج بعنوان تياترو قصر النيل، وهو عبارة عن برمامج ترفيهي مسائي سيُقدم من داخل مسرح قصر النيل بوسط البلد..
ويعكف حاليًا فريق إنتاج البرنامج على إنتاجه حيث إن البرنامج يتميز بضخامة الإنتاج.. وتعد هذه المرة هي الأولى التي يخوض فيها الفنان شريف منير تجربة إعلامية.. لا سيما وأن البرنامج سيُقدم بشكل مبتكر ومختلف عن العادي..

 

وقال شريف الشناوي رئيس مجلش إدارة شركة ليو ميديا إن البرنامج سيقدم سهرة متنوعة مليئة بالإبداع من أجل أن يستمتع بها الجمهور وذلك من خلال مجموعة من الفقرات الفنية المختارة مسبقًا.. بجانب اختيار عدد من الشخصيات المشهورة تشارك في الفقرات التي سيعرضها البرنامج.. لجعل البرنامج بمثابة وجبة دسمة يتناولها الجمهور المصري مساءً من خلال مشاهدته..

وأضاف الشناوي إن البرنامج يعيد لأذهان الجمهور فكرة التياترو من جديد، حينما كان عبارة عن عدة فقرات متنوعة تعرض في سهرة ممتعة للمشاهد والجمهور..

شركة ليو ميديا هي الشركة المنتجة أيضًا لبرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس.. وكذلك برنامج بيت العيلة للإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status