التخطي إلى المحتوى
اهداف.. نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم 7/9/2016 نتيجة مباراة المريخ اليوم فضيحة خماسية
مباراة المريخ وهلال الابيض

انتهت مباراة المريخ السوداني، اليوم امام نظيرة هلال الابيض، بنتيجة تاريخية سيذكرها ابناء الشعب السوداني، وهي ان الفريق الضيف، الهلال الابيض نجح في سحق الزعيم المريخي، بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد ، وسط ذهول من جماهير المريخ السوداني التي كانت في حيرة من امرها، هل هذا معقول ما يحدث بالفريق .

وقد انتهي الشوط الاول، من المباراة التاريخية، والتي ستسجل، باحرف من نور لنادي هلال الابيض، وسيسعي مشجعي المريخ لمحوها من التاريخ، انتهي الشوط الاول بهدفين مقابل هدف لصالح هلال الابيض عن طريق اللاعب مهند الطاهر ، ثم اضاف اللاعب ديكور موسي الهدف الثاني للهلال، ونجح المريخ في اضافة هدف عن طريق اوغستين اوكرا .

بدأ الشوط الثاني، وسط محاولات مريخية، لادارك ما يمكن ادراكة للتعادل، وذلك عن طريق اجراء تبديل، بخروج عمر بخيت ونزول اللاعب كوفي، فيتفاجئ المريخ، بعدها بالهدف الثالث في الدقيقة 57، وذلك بعد تصويبة صاروخية لم يراها حارس المريخ الا وهي داخل الشبكة ، وذلك عن طريق اللاعب شيخ موكورو .

هداف المباراة وصاحب الهاتريك، شيخ موكورو ، نجح في اضافة الهدف الرابع بعد فترة من اللعب في وسط الملعب، وعدم وجود دفاع جيد من نادي المريخ، الذي استقبل هدفا رابعا من موكورو، في الدقيقة 87، وبعدها وفي الوقت الضائع نجح نفس اللاعب في اضافة الهدف الخامس، ليشهد علي فضيحة المريخ امام هلال الابيض .

نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض

  • نهاية الشوط الاول : 1-2 لصالح هلال الابيض .
  • نهاية المباراة : 1-5 لصالح الهلال الابيض .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status