التخطي إلى المحتوى
كوبر للجمهور المصري: تفاءلوا، التجربة إيجابية رغم الخسارة..

طالب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الجمهور المصري بالتفاؤل بفريقها في المرحلة القادمة وعدم السماح لليأس والإحباط بالتسلل داخل نفوسهم بسبب خسارة مباراة ودية..

وكان المنتخب المصري قد خسر في المباراة الودية التي لعبها أمام منتخب جنوب إفريقيا في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 بهدف نظيف مقابل لا شئ،

وقال كوبر في تصريحاته “أحب الفوز والانتصار مثلكم تمامًا يا شعب مصر، وأنا أول من كان يريد الفوز بالمباراة، لكن لا يجب أن ندع اليأس يتسلل إلى قلوبنا بعد الخسارة”..

وأضاف كوبر “أعلم مثلكم تمامًا أن النتيجة أمام منتخب جنوب إفريقيا كانت سلبية، لكن إذا نظرنا للجوانب الأخرى سنجد العديد من الإيجابيات، فقد قمنا بتجربة أكثر من لاعب وتجربة أكثر من طريقة لعب واقتربنا أكثر من مرة من مرمى الخصم وخلقنا فرصًا كثيرة وهددناهم أكثر من مرة..

وتابع كوبر “كنتُ أتوقع من اللاعبين أكثر من لك، فليس هذا ما أريده منهم.. اعلم أن الوقت ضيق وليس في صالحنا ومباريات التصفيات قريبة بشكل كبير ولكن لا يجب أن نتشاءم لمجرد مباراة ودية خسرناها، فذلك لا يعني هدم كل ما بنيناه في الفترات السابقة”..

وختم كلامه قائلاً “أفهم رغبة الجماهير المصرية في فوز فريقها بكل المباريات، لكن المباريات الودية لها حسابات مختلفة، وكل مباراة لها ظروفها التي تجعلها مختلفة عن الأخريات”..

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status