التخطي إلى المحتوى
الأهلي ينهي ودية نادي الشمس بهدفين مقابل لا شئ..

حقق النادي الأهلي انتصارًا على نادي الشمس في مباراة ودية جمعت بين الناديين بهدفين مقابل لا شئ.. وذلك ضمن معسكر الفريق المقام بمدينة السادس من أكتوبر استعدادًا للموسم الجديد الذي سينطلق بعد أيام معدودة..

سجل هدفي الأهلي اللاعبان محمد نجيب وصالح جمعة بضربات رأس.. وجاءت الأهداف في الشوط الثاني في الدقيقتين 40 و41 على الترتيب..

المدير الفني للفريق حسام البدري فضَّل إراحة اللاعب النيجيري جونيور أجاي ومعه مسعد عوض وأحمد حجازي وسعد سمير ومروان محسن.. لكنه استعان بكابتن الفريق حسام غالي في وسط الملعب بسبب النقص العددي بقاضئمة الفريق.. وأشرك البدري في المباراة جون أنطوي وحمدي زكي وصالح جمعة صاحب الهدف الثاني..

أتى الهدف الأول للنادي الأهلي برأسية من مدافع الفريق محمد نجيب بعدما تلقى عرضية من اللاعب التونسي علي معلول حولها برأسه إلى الشباك معلنًا عن إحراز الهدف الأول لفريقه..

أحرز اللاعب صالح جمعة الهدف الثاني بعدما تلقى عرضية من اللاعب حسين السيد خولها برأسه إلى الشباك معلنًا عن إحراز الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة من إحراز الهدف الأول..

أشرك البدري في المباراة اللاعبين حمدي زكي وصبري رحيل وعلي معلول ومتعب وصالح جمعة ومؤمن زكريا وعمرو السولية وجون أنطوي وميدو جابر وحسين السيد.. وذلك للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين والاستقرار على القوام الأساسي للفريق في الموسم الجديد..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status