التخطي إلى المحتوى
فاروق جعفر: الخسارة في مباراة ودية لا تعني الفشل.. وكوبر ذكي..

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق عن مباراة المنتخب الودية مع جنوب إفريقيا أن المباراة كانت مفيدة جدًا على الرغم من انتهائها بفوز المنتخب الجنوب إفريقي بهدف نظيف..

وأضاف أن التجارب الودية التي يخوضها المنتخب تفيد اللاعبين وتساعد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب على اختيار مجموعة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم بشكل أساسي في مباريات المنتخب القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا..

وقال جعفر أن كوبر لا يجب أن يعتمد على اللاعبين المحترفين فقط، وهذه هي فائدة المباريات الودية بغض النظر عن نتائجها.. فهي تجعل المدرب يشاهد أداء جميع اللاعبين ويقف على مستواهم حتى يستقر على القوام الأساسي للمنتخب..

وأضاف جعفر أن المنتخب المصري مجموعة من اللاعبين الي يتميزون بأنهم على مستوى عالٍ جدًا ويملكون قدرًا كبيرًا من المهارات والمميزات، وما ينقص الفريق هو توظيف اللاعبين بشكل صحيح وتحقيق التجانس بينهم داخل الملعب..

وأضاف جعفر أن كوبر مدرب ذكي، وقد ظهر ذكاؤه في التغييرات التي أجراها في نهاية المباراة، فقد أرسل رسالة إلى الجمهور المصري بعدم أهمية نتيجة المباراة، فهو يريد الاطمئنان على اللاعبين وحسب..

وقال جعفر أيضًا في تصريحاته إن باسم مرسي هو المهاجم الأول بين مهاجمي مصر ويليه مروان محسن، مضيفًا أنه لا يمكن الاعتماد بأي حال من الأحوال بشكل أساسي في المباريات لأنه لا يشارك بشكل أساسي مع فريقه الأهلي..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status