التخطي إلى المحتوى
إصابة ميسي تقلق جمهوره..

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن لاعبه الأبرز الأرجنتيني ليونيل ميسي يشكو من آلام في الفترة الأخيرة بسبب علو وتيرة التدريبات التي يجريها بشكل يومي، وطلب منه الجهاز الفني للنادي خفض وتيرة تدريباته في الفترة المقبلة..

وقال النادي الإسباني في بيان صادر منه “أكدت الفحوصات التي أجراها ميسي يوم الاثنين أكدت أنه يعاني من آلام ومن المفضل أن يخفض وتيرة تدريباته في الأيام القادمة، ومدى جاهزيته تعتمد على تطور حالته”.. ولمْ يحدد البيان فترة غيابه..

من جانبه طمأن ميسي جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً “كل شئ يسير على ما يرام، يجب أن أخفض وتيرة تدريباتي وأواصل التعافي مع الأخصائيين، لا شئ يدعو للقلق.. أشكر الجميع على دعمهم”..

اللاعب الأرجنتيني ربما يغيب عن مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني أمام فريق ألافيس الصاعد حديثًا للدوري الإسباني.. وربما يغيب كذلك عن المباراة الأولى لفريقه ضد نادي سلتيك في دوري أبطال أوروبا في الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري..

يُذكر أن اللاعب كانت مشاركته مهددة مع منتخب بلاده أمام منتخب أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.. لكن اللاعب شارك أساسيًا في المباراة وسجل هدفها الوحيد..

لكن اللاعب لن يشارك بشكل مؤكد في مباراة منتخب بلاده القادمة أمام منتخب فنزويلا.. فقد عاد اللاعب لمتابعة العلاج في إسبانيا..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status