التخطي إلى المحتوى
محمد رمضان عن دينا الشربيني: “الموهوبة بزيادة”..

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، وذلك من كواليس تصوير فيلم رمضان الجديد (جواب اعتقال).. وعلق رمضان على الصورة قائلاً: “الموهوبة بزيادة دينا الشربيني”..

يُكر أن فيلم جواب اعتقال من إخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، ويشاركه البطولة إياد نصار وصبري فواز وسيد رجب ودينا الشربيني.. وكان من المقرر أن يتم عرض الفيلم في عيد الأضحى لكن منتج الفيلم فضَّل تأجيل عرضه..

ويقوم رمضان في الفيلم بشخصية أحد المنضمين للجناح العسكري بجماعة إرهابية متطرفة تقوم بعمليات إرهابية وإجرامية.. أما إياد نصار فهو يقوم في الفيلم بدور ضابط أمن وطني يلاحق الإرهابيين ويحاول أن يقضي عليهم.. ويتحدث الفيلم عن الناس الأبرياء الذي يدفعون أرواحهم ثمنًا لجرائم الإرهابيين في عملياتهم الإرهابية.. ويلقي الفيلم الضوء على المستفيد الحقيقي من كل هذه الأعمال والجرائم..

يُذكر أن رمضان اعتذر لجمهوره على عدم عرض مسرحية أهلاً رمضان بسبب انشغاله بتصوير مشاهد الفيلم في لبنان، ووجه لجمهوره رسالة قائلاً: “وحشتوني، وبعتذر لجمهور مسرحية أهلاً رمضان عن غيابي عن المسرح هذا الأسبوع بسبب تصوير جواب اعتقال خارج مصر.. ميعادنا على مسرح الهرم من أول أيام عيد الأضحى المبارك”..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status