التخطي إلى المحتوى
رسالة شديدة اللهجة من الفنان شريف منير للإعلامي باسم يوسف..

وجه الفنان المصري شريف منير رسالة شديدة اللهجة إلى الإعلامي الساخر باسم يوسف أعرب فيها الفنان عن غضبه واستيائه الشديد من التغريدات التي يقوم الإعلامي الساخر باسم يوسف بنشرها مُؤخرًا على حسابه بموقع التغريدات المعروف تويتر.. (Twitter)..

الإعلامي الساخر نشر عدة تغريدات مُؤخرًا يسخر فيها من القوات المُسلحة وينتقد تدخلها بضخ عبوات لبن أطفال مدعم بعد أزمة اختفائه من الأسواق..

وقام الفنان شريف منير بعرض مجموعة من التغريدات التي كتبها باسم يوسف وعلق عليها قائلاً: “عار عليك، دعك من الجيش.. تفتكر هل هذه ألفاظ وكلمات من دكتور المفروض إنه محترم وكان إعلامي وله معجبين؟ وهل هذا كلام واحد مصري يقول هذه القذارة على جيش بلده؟ أنا ندمان إني كنت أعرفك، سأترك التعليق للناس.. حقيقي عار عليك”..

وكان الساخر باسم يوسف قد سخر بشكل لاذع من ضخ القوات المسلحة عدد ثلاثين مليونًا من علب لبن الأطفال لحل أزمة اختفائه المُفاجئ من الأسواق..

فقال باسم يوسف في تغريدة له: “سلاح البزازات”.. وفي تغريدة أخرى قال: “الحمد لله أخيرًا الشعب وجد من يحنو عليه ويرضعه كمان”.. وفي تغريدة أخرى قال: “ارضعوا مني أنا بس”..

تعليق-الفنان-شريف-منير-على-تويتات-باسم-يوسف-ضد-الجيش-المصري-في-أزمة-لبن-الأطفال

يُذكر أن أحمد عماد وزير الصحة أعلن من قبل أن القوات المسلحة قامتبضخ عدد ثلاثين مليونًا من علب الأطفال بالصيدليات وبيعها بسعر ثلاثين جنيهًا للعلبة الواحدة بدلاً من ستين جنيهًا.. وذلك على خلفية نقص عبوات لبن الأطفال المدعمة من الأسواق..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats