التخطي إلى المحتوى
الافتتاح الان.. تردد قناة dmc الجديدة علي النايل سات قنوات دي إم سي

تم ا لاعلان عن الافتتاح الان من المقرر إن تنطلق قناة dmc رياضة  بداية سبتمبر المقبل بالتزامن مع انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري لكرة القدم لعام 2016/2017، أما في بداية أكتوبر القادم ستكون الانطلاقة لقناة dmc news الإخبارية المتخصصة.

دو ان شبكة دى ام سى ستكون عملاق كبير جدا حيث اننا كل يوم نجد تفاوض جديد مع شخصية كبيرة اعلاميا ورياضيا ،واليوم تتفاوض شبكة قنوات “DMC” مع الناقد الرياضي المعروف حسن المستكاوي، للانضمام إلى فريق التحليل بالقناة، بصحبة الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق.

تردد قناة dmc

والذي سيقدم الأستوديو التحليلي لمباريات الدوري العام على شاشة القناة الرياضية التي تطلقها الشبكة في سبتمبر الجاري ،حيث كشفت مصادر داخل القناة أن  قناة  دى ام سى اقتربت من التعاقد مع “المستكاوي” الذي رحب بالعرض، كما اقتربت أيضًا من التعاقد مع حازم إمام نجم الزمالك السابق، وأحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك سابقًا.

تذيع قناة “دى إم سى سبورتس” حصريا و لأول مرة الدورى الممتاز “ب” من خلال برنامج دورى “دى إم سى” الذى يقدمه الإعلامى محمد الليثى وهيئة استديو تحليلى تضم هشام حنفى ومحمد عمارة وخالد بيبو وتامر عبد الحميد، كما تقدم الإعلامية شيماء صابر برنامجا بعنوان تايم أوت، وتقدم “دى إم سى سبورتس” مجموعة متنوعة من البرامج تغطى الأحداث الرياضية المصرية والعربية والأوروبية.

وعن تردد قنوات دى ام سى فيمكن متابعة القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات، بالإضافة اي باقى القنوات التى تضمها شبكة دى ام سى الجديدة من خلال التردد التالى.
تردد 11449 – معدل الترميز 27500
استقطاب H أفقي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status