مُتـــاح رابط مظلتي | اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة 2023 pdf عبر spa.gov.iq/umbrella
رابط مظلتي

قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حول رابط مظلتي والتي تعد من الموضوعات الأكثر بحثا في الأوان الأخيرة بدولة العراق، حيث أن المواطنين العراقيين يودون معرفة الأسماء التي ستحصل على دعم الرعاية الاجتماعية، فقامت وزارة العمل بإتاحة لهم رابط يمكنهم أن يستعلموا من خلاله وذلك للتسهيل على المواطنين العراقيين وتوفيرا للوقت، فكل من قام بالتقديم على الدعم في الرعاية الاجتماعية الدخول على الموقع الأساسي الخاص بالوزارة، استكمل معنا المقال لتتعرف على رابط مظلتي.

رابط مظلتي

نعرض لكم من خلال سطور هذا المقال رابط مظلتي كما يوجد عدد كبير للغاية من المواطنين العراقيين الذين يهتمون بإجراءات التحقق منها، حيث يعد برنامج الرعاية الاجتماعية من أحد برامج الدعم التي يوجد بها مجموعة من الضوابط والشروط التي يجب أن تكون متوفرة في المتقدم لكي يتمكن من الحصول على الدعم ويقوم بصرفه، حيث أن قام الكثير من الأشخاص العراقيين بالتقديم على هذا الدعم، فهم على انتظار بفارغ الصبر أن يتم الإعلان بواسطة الوزارة،و بعد زيادة تساؤل المواطنين العراقيين عنها، قامت الوزارة بالإعلان عن الرابط لكي تستعلم من خلاله بالإضافة إلى أنها أعلنت عن الخطوات التي من خلالها تستعلم عن هذه الأسماء، حيث أن الإعلان يتم بشكل الكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب الوزارة في أي من محافظات الجمهورية، وها هي خطوات الاستعلام.

الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

  • الخطوة الأولى : تقوم بزيارة الموقع الأساسي للوزارة العمل والشئون الاجتماعية أو موقع مظلتي.
  • الخطوة الثانية : قم بالاختيار من القائمة “الاستعلام عن الكشوفات الخاصة بأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بدولة العراق”.
  • الخطوة الثالثة : قم بإدخال اسمك رباعي في المكان المحدد له.
  • الخطوة الرابعة : قم بإدخال رقم الهوية الخاص بك في مكانها المحدد.
  • الخطوة الخامسة : قم بالضغط على الاستعلام ثم سيظهر لك بعدها مباشرة أسماء كل حالات الاستحقاق الخاصة ببرنامج الدعم بالرعاية الاجتماعية.

قام أغلب الأشخاص العراقية بالتقديم على هذا الدعم، على انتظار بفارغ الصبر أن يتم الإعلان بواسطة الوزارة،و بعد زيادة تساؤل المواطنين العراقيين عنها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *