التخطي إلى المحتوى
بوابة الحكومة المصرية “tansik.egypt.gov.eg” نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 ثانوية عامة

tansik.egypt.gov.eg حيث يتم الاعلان النتائج عبر بوابة الحكومة المصرية اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 سيتم طباعة بطاقة الترشح لكل طالب للحصول على نتيجته من التنسيق المرحلة الثالثة 2016 ثانوية عامة.

وقد ننشر بوابة الحكومة المصرية ظهر غداً الخميس معدلات القبول بالكليات الأدبية والعلمية أمام طلاب المرحلة الثانية 2016 ، وذلك مع اغلاق باب التسجيل لتعلن نتيجة المرحلة مباشرة بدون تأخير على الطلاب، حيث انتهى مكتب التنسيق من حصر الأعداد وتم وضع النسب التى تقبل لها كل كلية.

في الساعات الأولى صباح اليوم الخميس تفتح بوابة الحكومة المصرية ذراعيها لإستقبال طلاب الثانوية العامة فى خدمة تنسيق الثانوية العامة 2016 ، ويبدأ طلاب المرحلة الأولى إدخال الرغبات عبر الأجهزة الآلية على الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية.

خطوات تسجيل دخول بوابة الحكومة المصرية

1- الدخول الى موقع بوابة الحكومة المصرية فى صفحة خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد وهذا الربابط اضغط من هنا .

2- ننتقل الى الخطوة الثانية وهو ان يضغط الطالب على خدمة التنسيق وتظهر له صفحة يرجى منه كتابة الرقم السرى الموجود بشهادة الثانوية العامة التى تسلمها من المدرسة بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة،

3- ثم ينتقل الطالب الى صفحة تسجيل الرغبات وتوجد بها موجوعة الكليات المتاحة له، فقم بترتيباها على النحو الذى ترغبه وتوضع الكليات الاولى فى المقدمة التى تريد الالتحاق بها.

4- يمكن للطالب تسجيل الرغبات على مدار الـ24 ساعة عبر الحاسب الشخصى له فان الموقع متاحة طوال فترة استمرا المرحلة والتى تدوم لمدة خمسة ايام على الأقل ويتيتح للطالب امكانية تغيير رغباته فقط فى الفترة المسموح بها.

5- يتم اغلاق الموقع فى تمام الساعة السابعة من اخر ايام المرحلة وبالتالى ينتهى تسجيل او تعديل البيانات على الرغبات حتى ننتقل بمرحلة جديدة فى تنسيق الثانوية العامة.

ونستقبل استفسارتكم عبر موقعنا نبأ مصر انشر تعليق للفيس بوك وتركه للرد على جميع الاسئلة التى تدور فى اذهانكم ونحن معكم لحظة بلحظة حتى تتم عمليات تسجيل الرغبات كاملة واعلان نتائج الترشح للجميع.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة: (اليوم):

ننقل لكم نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة التى أصبحت فى ترقب واضح عقب إغلاق باب التسجيل لتلك المرحلة، ومن المؤكد أن اليوم هو إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة وتابعوها عبر نبأ مصر بكل سهولة ويسر.

نعلم أن الطلاب يمرون بمراحل صعبة والجميع على أعصابه بعد التأخر الواضح والغموض حول إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة، ولكن لم تصدر أى أخبار أو بيانات من وزارة التعليم العالي تخص إعلان وظهور نتيجة تنسيق الدور الثانى والمرحلة الثالثة، ولكن تبقى المتابعة قوية من داخل بوابة الحكومة المصرية التى تنشر النتائج فى الحال وفى خلال ساعات فقط تكون متاحة للطلاب “وعذراً للتأخير”.

 

تحديث اليوم الأثنين الموافق 1/8/2016

اغلق مكتب التنسيق على مستوى الجمهورية باب المرحلة الاولى من تنسيق الثانوية العامة لتنطلق بعدها تقديم طلبات طلاب المرحلة الثانية عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والذى نشرنا لكم توقعاته من هنا وسوف نتابع معكم النتيجة النهائية.

يتم خلال الساعات القليلة المقبلة إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة على الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية ويتم إستعلام كل طالب للحصول على الكلية التى تم القبول بها، وشاركنا وأعلن لنا عن كليتك وظهر اليوم يتم نشر الرابط رسمياً.

ننشر لكم الرابط الإلكتروني على موقع بوابة الحكومة المصرية للاطلاع على نتيجة تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة 2016 ويمكن الإطلاع على الحدود الدنيا للقبول بالكليات من هنا

نقدم لكم تغطية على ظهور نتيجة المرحلة الثالثة والدور الثانى لتنسيق الثانوية العامة، كما سيتم نشر لكم بعد دقائق الحدود الدنيا للقبول فى الكليات المتاحة من المجموعة الأدبية والعلمية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status