التخطي إلى المحتوى
خطوات مكياج العيد 2017 مكياج ناعم دون خبيرة تجميل مكياج عيد الاضحي

اليوم نهدي الي كل السيدات علي موقع نبأ مصر اهم التفاصيل حول خطوات مكياج العيد 2017  ، نتعرف معكم علي مكياج ناعم دون خبيرة تجميل ونتابع علي نبأ مكياج عيد الاضحي لعام 2016..

تطالعنا على تقنيات جديدة في تطبيق المكياج، ونجد العلامات التجارية في منافسة قوية للفوز برضى مدونات الجمال والنساء من حول العالم، من خلال ابتكار مستحضرات جديدة تعدهن بالحصول على الإطلالة الجمالية التي يتمنونها.

وقد يبقى المكياج البسيط الناعم، الذي يبرز جمال الملامح من دون مبالغة، هو المكياج الأنجح والأكثر أناقة ، وخلال جلسة التصوير التي نفذتها في جزيرة صقلية الإيطالية، اختارت زويا إطلالات راقية تجمع بين الملامح الكلاسيكية الخالدة Timeless Style واللمسات العصرية المواكبة لروح العصر. ولكي تكون إطلالاتها متكاملة، اختارت معها مكياجًا ناعمًا ننصح كل سيدة باعتماده لمناسباتها المميزة

لم تلجأ خبيرة التجميل إلى تقنية الكونتور، بل استبدلتها بتطبيق البلاش الناشف Matte بلون مشمشي فاهٍ ورقيق. ولمنح الوجه إضاءة لافتة، كان لا بدّ من اللجوء إلى تقنية الستروبين من خلال تطبيق الـHighlighter على أعلى الصدغ وفي منتصف حدود الشفتين العلوية والسفلية.

لإبراز جمال العيون، ظهرت زويا بالكحل الأسود داخل خط الماء، مع العلم أن الكحل الأسود بدا متماشيًا تمامًا مع العديد من إطلالاتها التي جاءت باللون الأسود. ولمزيد من الجاذبية، ظهرت أيضًا بالظلال الداكنة على الجفنين، الأمر الذي ساهم بإبراز لون عينيها ومنحهما إشراقة لافتة.

ولأن المكياج الناعم يعني أيضًا شفتين نضرتين من دون ألوان قوية، اختارت زويا الحمرة المشمشية بلمسة لامعة جميلة، أضافت عليها حيوية صيفية جميلة.

الحواجب تؤدي دورًا مهمًّا جدًا في الحصول على مكياج ناجح جميل، لذلك عمدت خبيرة التجميل إلى تمشيط حاجبي زويا إلى الأعلى واكتفت بملئهما قليلًا من دون اللجوء إلى تقنية التحديد القوية التي تعطي الحاجبين مظهرًا غير طبيعي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status