التخطي إلى المحتوى
شكل و مواصفات أيفون 7 iphone قبل طرحه بـ4 أيام

بعد ان تم الاعلان عن موعد أطلاق آيفون 7 iphone ومن المعروف ان شركة أبل دائما متقدمة في التكنولوجيا والعالم بالكامل في انتظار منتجاتها واليومي حددت موعد انطلاق ايفون 7 الجديد من قبل شركة أبل ، وهي الشركة الرائده في عالم الهواتف الذكية بالرغم من انها ليس لها الي هاتف الايفون فقط من الهواتف ولاكن هو الهاتف الافضل علي مستوي العالم .

موعد آيفون 7 iphone :

قد أعلنت شركة أبل المصدرة للهاتف الذكي أيفون عن موعد إصدار أيفون 7 في سبتمبر القادم لعام 2016 و بالخاص يوم 9-9-2016 ميلاديا ، أما عن سعره فهو فعد تمكنا من معرفة السعر الحقيقي سيتم وضعة هنا في المقال ،

دائما أول اصدار من الهاتف سيعرض في بلده المنشأ الولايات المتحدة الأمريكية وهو كل مفترة نزول اى موديل جديد من الشركة ، ثم يعرض بعدها في المملكة العربية السعودية، وبعدها يعرض في مصر وباقي الدول.

شركة أبل هي شركة العالمية شركة تم إنشاءها عام 1976 م الآن تقوم أبل بعرض منتج جديد و يختلف مواصفاته عن اي مواصفات ما قبله من تحديثات في التكنولوجيا لتواكب العصر والجيل والتفتح الذي اصبحنا به ، أيفون 7 حيث تعتبر أبل تعد من اشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية وهى شركة متعددة الجنسيات .

ميزات أيفون 7 iphone :

  1.  يتوقع أن تأتي شاشتا الهاتفين بقياسين مختلفين 4,7 إنش و5,5 إنش.
  2. سيكون مشابهًا إلى حد بعيد لهاتف آيفون 6 وآيفون 6 بلاس.
  3.  مساحة التخزين الداخلية ستتراوح في كلا الهاتفين بين 32 و128 و256 جيجابايت، وسيحتوي آيفون 7 على 2 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بينما تمتلك النسخة الأكبر “آيفون 7 بلس” 3 جيجابايت للتعامل بشكل أفضل مع الكاميرا المزدوجة.
  4.  ستأتي الهواتف بخيارات لونية إضافية، بما في ذلك اللون الفضي والذهبي والوردي المعتادة، إلى جانب اللون الأسود الداكن بدلًا من الرمادي الفضي، وهو اللون الذي سيطلق عليه “البيانو الأسود”، وتظهر صورة خاصة بمكان الشريحة الألوان الجديدة. في حين أشار موقع تك إنسايدر إلى أن اللون الجديد سيكون الأزرق الغامق.
  5. سيأتي الهاتف محسنًا من ناحية مقاومة المياه IPX7 بشكل يتشابه مع إمكانيات ساعة الشركة الذكية آبل ووتش، وتعمل التحسينات على جعل الأجهزة مناسبة لتحمل عملية الغمر في الماء حتى عمق متر واحد لفترة وجيزة.
  6.  لن يحتوي الهاتف الجديد على منفذ سماعات الرأس التقليدي من قياس 3.5 ميليمتر، بل سيضم منفذ Lightning، وقد تتجه الشركة إلى تقديم سماعات EarPods بمنفذ Lightning ضمن العلبة، إضافة إلى محول من منفذ 3.5 ميليمتر التقليدي إلى منفذ Lightning.
  7. سيحتوي على زر قائمة رئيسي حساس للضغط، ويحاكي تقنية اللمس الجديدة إحساس الضغط، إلى جانب وجود شاشات عرض بنفس الأحجام والدقة السابقة لهواتف آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس وبتقنية اللون الواسع، والتي تم اعتمادها ابتداء من حاسب آيباد برو 9.7 إنش، بحيث تقدم جودة ألوان أفضل.
  8. قد يحتوي هاتف آيفون 7 بلاس أو برو على كاميرا بعدستين، كما يتوقع أن تكون كاميرا آيفون 7 أيضًا أفضل جودة.

آخر التسريبات عن آيفون 7 .. لون أسود وكاميرا مزدوجة

لا تزال التسريبات الخاصة بهواتف ايفون 7 الجديدة مستمرة والذي من المنتظر أن تقوم الشركة بالإعلان عنه بشكل رسمي وجنباً إلى جنب مع النسخة النهائية من نظام “آي أو أس iOS ” في أوائل شهر سبتمبر القادم.

حيث تواصل بعض المواقع التقنية العالمية بنشر صور الهاتف ألتي تم تسريبها منذ ساعات كما تكشف لنا الصور التي يتم نشرها عن الألوان الجديدة الخاصة بهاتف ايفون7 وكذلك خصائص الكاميرا  الخلفية والتي تعتبر نسختها اكبر من الهواتف السابقة  كما تم استبدال منفذ السماعات القياسي. وقد ظهرت الصور للمرة الأولى على الموقع الصيني MyDrivers، والذي يعتبر أنه مصدر مقرب من شركة ابل.

شكل و مواصفات أيفون 7 iphone قبل طرحه بـ4 أيام
شكل و مواصفات أيفون 7 iphone قبل طرحه بـ4 أيام
شكل و مواصفات أيفون 7 iphone قبل طرحه بـ4 أيام

فيديو بدقة 4K آيفون 7 و آيفون 7 بلس:

حيث نشر الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بجهاز آيفون 7” و”آيفون 7 بلس“،  في الفترة الأخيرة  حيث تم نشر أول مقطع فيديو لجهازي آيفون 7” و”آيفون 7 بلس”،  جنبا إلى جنب بدق عالية جدا  حيث يظهر الفيديو الجهازين بشكل تجريبي حيت  تم تصميمها بالاعتماد على المخططات والتسريبات التي نشرها  “Foxconn” منذ بضعة أشهر.

وكما رئينا ان الفيديو يوضح التغيرات الكبرى التي من المتوقع أن تكون  في جهازي آيفون 7 و آيفون 7 بلس ،من حيث التصميم، وكما هو متوقع فإن هذه الهواتف الذكية ستتضمن  الكثير من الجوانب التصميمية الموجودة في هاتفي  آي فون 6 وآي فون 6 اس وستتوافر بحجمي 4,7 بوصة و5,5 بوصة، ولكن في الوقت ذاته سيتمتع جهازي آيفون 7 وآيفون 7 بلس ببعض العناصر التصميمية الجديدة مثل خطوط اللاقط الهوائي الأحادية في الجانب العلوي والسفلي وعدم وجود منفذ سماعات وكاميرات خلفية..

ايفون7 سوف يعمل بنظام iOS 10

ومن جانبها أعلنت شركة ابل الأمريكية أن جهازها المزمع أطلاقة في مؤتمر عالمي يوم السابع من سبتمبر سوف يعمل بنظام تشغيل iOS 10،  الذي أعلنت الشركة عنه في وقت سابق من العام الماضي بمؤتمرها السنوي للمطورين مع تركيز الشركة على تطوير برمجاتها بشكل اكبر واسرع والتي سوف يتم توفير تحديثاتها على جهازها الجديد في اسرع وقت

 وفقا لمصادر ومواقع مقربة من ابل صرحت تلك المواقع أن الشركة سوف تقوم على أرضاء كل عملائها ومستخدميها وذلك عبر مجموعة من الكثير من التحديثات في المكونات المادية للجهاز والذي يرحب به قطاع عريض من المستخدمين  والتي من بين تلك الأخبار الغير مؤكدة أمكانية الشحن ألاسلكي لايفون 7

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status